اعلان

اجازة شم النسيم 2019 .. وأشهر أماكن الفسح في القاهرة الكبرى بأقل التكاليف

كتب :

اقترب موعد اجازة شم النسيم 2019 في مصر، والتى ينتظرها جميع المواطنين كل عام لإحياء احتفالات عيد شم النسيم، وتمنح الدولة العاملين بالقطاع العام والخاص اجازة شم النسيم 2019 اجازة رسمية، ويعتبر عيد شم النسيم بداية فصل الربيع والمناخ المعتدل، لقضاء وقتًا مناسبًا للمتنزهات، لذلك نعرض أشهر أماكن الفسح في القاهرة الكبرى بأقل التكاليف.

اجازة شم النسيم 2019

اجازة شم النسيم 2019

توافق اجازة شم النسيم 2019 يوم 29 من إبريل الجاري ودائما ما يأتى موعد اجازة شم النسيم الإثنين من شهر إبريل ويجتمع المصريون على احتفالات شم النسيم واستقبال الربيع بأجواء فرحة وسعادة والذهاب للحدائق والمتنزهات.

اجازة شم النسيم 2019

احتفالات اجازة شم النسيم 2019 في مصر

من أشهر احتفالات اجازة شم النسيم تلوين البيض في الصباح، وتناول آكلات الفسيخ والرنجة والموالح بمختلف أنواعها، كما تبدأ التغييرات الموسمية للمناخ وبدابة فصل الربيع بطقس معتدل وارتداء الملابس الصيفية والتنزه على النيل وانتهاء الطقس البارد والعواصف والأتربة والأمطار حيث يعتبر الربيع من أجمل فصول السنة الأربعة.

احتفالات اجازة شم النسيم 2019 في مصر

أشهر أماكن الفسح في القاهرة الكبرى

نقدم أشهر أماكن الفسح في القاهرة الكبرى التى يفضل زياراتها الكثير من المصريين في الأعياد والمناسبات وهى على النحو التالي:

شارع المعز

من أشهر الأماكن في القاهرة المناسبة للفسح والخروجات شارع المعز تستطيع المشي وسط المباني والأماكن الأثرية والتقاط الصور بدون تكلفة على الإطلاق.

حديقة الأزهر 

من أكثر الأماكن المحببة عند المصريين حديقة الأزهر لأحتوائها على الأشجار والزرع والمناظر الطبيعية الخلابة، فيفضل الكثير من المواطنين الذهاب إلى حديقة الأزهر في اجازة شم النسيم 2019 بجوار قلعة صلاح الدين.

حديقة الأورمان 

تعتبر حديقة الأورمان من أشهر أماكن الفسح في مصر لاسيما في تلك الأيام وسط افتتاح معرض الزهور في موسمه، وتصل مساحتها إلى 28 فدان وتحتوى على الأشجار والزرع والنباتات النادرة، وفي الربيع تكون من الأماكن المحبب زياراتها للأسر والشباب.

ونتابع معكم في اجازة شم النسيم 2019 أشهر أماكن الفسح والخروجات في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل