اعلان

أبرزها "اعتداء قمر وغضب الشحات".. خسائر الأهلي بعد الفوز على الاتحاد

الأهلي بعد الفوز على الاتحاد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز متأخر على نظيره الاتحاد السكندري، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

الأهلي فاز بثنائية، سجلها كل من التونسي علي معلول، والعائد صالح جمعة، في لقاء شهد تراجع لأداء الفريق الأحمر، في ظل الظهور المشرف للاعبي سيد البلد، وخاصة من اللاعب المعار من الأهلي عمار حمدي.

الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، نجح في حصد النقاط الثلاث، وتصدر الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، ولكن خسر عدة نقاط، يرصدها "أهل مصر" في التقرير التالي:

- غضب حسين الشحات

في بداية الشوط الثاني، قام لاسارتي بتبديل حسين الشحات، الذي بدأ المباراة أساسيًا، وأشرك رمضان صبحي، ولكن اللاعب صاحب الـ100 مليون، لم يتمالك أعصابه، خاصة بعد استبعاده من مباراة الزمالك الماضية، والتقطت الكاميرات صورًا لللاعب ظهر فيها بوجه عابس، حيث لم يصافح زملائه على الدكة.

- غياب معلول وجيرالدو

الثنائي التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، سيغيان عن مباراة مصر المقاصة، التي يخوضها الفريق الأحمر، بعد عودته من رحلة جنوب إفريقيا، في الـ11 من إبريل الجاري، بسبب الإنذار الثاني، الذي حصلا عليه خلال مباراة الأمس.

- اعتداء خالد قمر على اللاعبين

أثناء اللقاء، تعرض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، إلى اعتداء من جانب مهاجم الاتحاد خالد قمر، وبعد نهاية المباراة، تعرض لاعبو الأحمر والجهاز الفني إلى هجومًا عنيفًا من لاعبي وإداري الفريق السكندري، وصلت للتطاول بالأيدي على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ورمضان صبحي صانع ألعاب الفريق.

- فوز متأخر

بالرغم من أن الأهلي دعم فريقه بأكثر من 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي، بقيمة 250 مليون جنيهًا، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد، إلا أن أداء الفريق لم يرضي طموحات الجمهور، وظهر خلال المباراة تراجع مستوى الفريق في أغلب فترات اللقاء، مع تفوق نسبي للاتحاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير