اعلان

محافظ الغربية يناقش مشروع "شارع 306" مع صندوق تحيا مصر

عقد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم، مؤتمرًا صحفيًا بشأن مشروع "شارع 306"، وذلك بحضور وفد من الشركة المسئولة عن الموقع، كما حضر ممدوح كرم مدير صندوق تحيا مصر.

افتتح المحافظ المؤتمر، بالحديث عن استرايجية الموقع، المقام على ارضه المشروع، والهدف من الشارع هو خدمة البسطاء، والتمتع بالرفاهية بمكان متميز.

وأكد "السعيد"، أن التقديم سيكون على الموقع الخاص بالمشروع وهو www.street306.com، كما سيتم الاختيار بشكل الكتروني كامل، وليس هناك سبيل للتدخل البشري في الموضوع، ويشترط على المتقدم، ان يكون متعدي للسن القانوني 18عام فما فوق ، كما سيخصص نسبه 5% من الوظائف لذوى الأعاقه.

وأضاف السعيد، أن الموضوع مميكن بالكامل، ولا دخل للعنصر البشري في الموضوع، وتعتبر محافظة الغربية، هي المحافظة الثانية التي يقام فيها هذا المشروع، ونقدم الشكر إلى صندوق تحيا مصر، وتم التحدث عن وجود مراكز حيوية داخل المحافظة، مثل المحلة وكفر الزيات عقب توفر المكان المناسب، سيوفر 32 وحدة على شريطة الوحدة، والفريق مكون مجموعة وليس فرد واحد.

وأوضح احد مسئولي الشركة، عملية الشراء والتعاملات داخل المشروع، ستكون عن طريق الشحن من خلال ماكينات، ستتواجد داخل أرض المشروع، مثلها مثل تحويل الرصيد، وبالتالي التعامل سيكون من خلال الوحدات التي تم شحنها، وفي المقابل سيتم توزيع تلك الوحدات التي تم ادخالها على صاحب المشروع، التي تم طلب الوحدات من أجلها بشكل دوري كل أسبوع بنسبة 50% مثلا، والهدف من وراء ذلك، إقامة تقييم عشوائي للمشروع، لمعرفة أكثر المنتجات تربح، والأقل تربح، وذلك على حسب قيمة السحب، التي ستتم من خلال ماكينات الشحن.

وأجاب مسئولي الشركة، في حالة فشل المشروع، كان الرد "مافيش غرامات، بس لن نسمح بالخروج عن الشروط المتفق عليها مع الشركة، ولو انت مش نافع، فيه غيرك كتير، ينفع واحنا هنكون معاك ومش هنسيبك، وهنوفر كل المقومات اللي تنحج المشروع"، بناءً على الاحصائيات ودراسات لكل مشروع، و"علشان كدا التقييم العشوائي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً