اعلان

أرطغرل 142 النارية.. قنوات عرض الجزء الخامس قيامة أرطغرل الحلقة 142

ارطغرل 142
كتب : منى رجب

ينتظر الملايين عرض أرطغرل 142و قنوات عرض الجزء الخامس قيامة أرطغرل الحلقة 142، اليوم الموافق الأربعاء 3 أبريل، على عدة قنوات، مثل قناة تي آر تي1 - trt1 التركية، التي تعرض قيامة أرطغرل بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة مساء، ولكنها تكون باللغة التركية، لذلك يتم عرض أرطغرل 142، مترجم على موقع النور، المتخخص في تجرمة المسلسلات التركية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحديث1: "وطرح موقع النور الاعلان الأولى من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 وظهر خلاله ارطغرل وهو يتوعد للنيل من ألينجاك قائد المغول بعد اصابه اوغوز ومالك شاه، وكان التوعد اثناء تواجد تورغوت في غرفة العلاج.

اقرأ أيضا.."أهل مصر" تقدم بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي 1 التركية وموقع النور مترجمة إلى العربية

قيامة أرطغرل الحلقة 142

ومن المتوقع أن تشهد أرطغرل 142 أحداث نارية ومثيرة حول سعي سيرما شقيقة بيبولات للإيقاع بين السيدة حفصة والسيدة سالجان فيما تقول لها في أذنيها أن أرطغرل قد تخلى عن بامسي لدرجة أنه قد عزله من وظيفة رئيس المحاربين، وسوف تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 142 من الجزء الخامس أيضاً تعرض ارطغرل لحالة إغماء ويتم إلقاؤه في المياه لتسحبه ويصل أمام قلعة قديمة يُقال أنها قلعة قديمة أسسها السلطان علاء الدين.

قنوات عرض الجزء الخامس قيامة أرطغرل الحلقة 142

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

اقرأ أيضا.."أهل مصر" تقدم بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي 1 التركية وموقع النور مترجمة إلى العربية

كما أنه من ضمن قنوات عرض الجزء الخامس قيامة ارطغرل الحلقة 142

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تجديد1 :" يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل هو المسلسل الاول في الوطن العربي من حيث المشاهدة لاسيما وأن هناك الملايين في الوطن العربي يواظبوا على مشاهدة حلقات المسلسل تباعاً لمعرفة ما ستؤل إليه الاحداث النارية للعمل الفني الأشهر في المنطقة

تجديد2 :" يظهر الباستي في بداية قيامة أرطغرل 142 ويصوب بالقوس تجاه ألينجا ليقتله بالسهم حتى لا يعترف عليه ويخبر أرطغرل بشخصيته الحقيقية والتي يقتل من ورائها الاتراك دون أن يعرفوه.

تجديد3 :" ظهر بيبولات ضمن أحداث الحلقة 142 من قيامة أرطغرل مع محاربيه وصوب الاسهم تجاه مقاتلي الكاي بقيادة أرطغرل وإستطاع إصابة الجميع بما فيهم القائد المغولي ألينجاك حتى لا يخبر أرطغرل بحقيقة بيبولات المعروف عند المغول بأسم ألباستي.

تجديد4 :" يعيش مسلسل قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة خاصة بعد نجاح الخمس مواسم التي عرضت على قناة تي ار تي المتخصصة في عرض المسلسلات التركية حيث يحضر صناع العمل للجزء الخامس الذي يأتي تحت أسم قيامة أرطغرل.

تجديد 5 :" لم يتوقع صناع مسلسل قيامة أرطغرل النجاح الكبير الذي حققه العمل في فترة زمنية قصيرة حيث بدأ النجاح بعد عرض الموسم الاول عام 2014 وأستمر حتى الموسم الأخير المعروض حالياً على قناة تي أر تي 1 .

تجديد 6 :" ارطغرل 142 من أهم حلقات الجزء الأخير حيث أنها ستشهد مقتل الكثير من محاربي الكاي على يد ألباستي المعروف عند الاتراك بأسم بيبولات قائد قبيلة الأمور المتعاون مع المغول.

تجديد 7 :" تدور احداث قيامة أرطغرل حول التمهيد لقيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير عن طريق توحيد القبائل التركية تحت راية واحده لمجابهة المغول والصلبيين الذين حاولوا إحتلال الاناضول بعد ضرب الدولة السلجوقية التابع لها القبائل التركية.

تجديد 8 :" حكت الدولة العثمانية لأكثر من 600 عام بعد أن مهد لتأسيسها أرطغرل وقام بتشيدها أبنه عثمان والذي زرع شجرة الخلافة لتمتد الى أخر السلاطين العثمانين عبد الحميد الثاني الذي تعرض للكثير من الضغوط الخارجية حتى تنتهي الخلافة بشكل نهائي.

تجديد9 :" وصلت عدد مشاهدات مسلسل قيامة أرطغرل الى أرقام لم يحققها أي مسلسل تركي من قبل وأصبح المسلسل التاريخي لدولة تركيا وبات له شعبيه في كل أنحاء العالم العربي والغربي.

تجديد 10 :" شهدت قيامة أرطغرل 142 إشتباك ما بين محاربي بيبولات الخائن المعروف بأسم ألباستي ومحاربي قبيلة الكاي التي كانت تتقدمهم إيلبيلغي والمقرر أن تموت خلال الحلقة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل