متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1

ads

منى رجب

12:04 م

الخميس 04/أبريل/2019

متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1
ارطغرل 142
حجم الخط A- A+

يمكن للجميع متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1 التي يتم عرضها الآن، في حلقة نارية وبها العديد من المفاجآت التي تأتي بقيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، ولكن الحلقة غير مترجمة لذك يتم عرضها مترجمة على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية و تكون مترجمة و تعرض الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قنوات عديدة غداً الخميس الموافق 4 أبريل.

اقرأ أيضا..مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة Diriliş: Ertuğrul

متابعة قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1


وتحمل أرطغرل 142 من الجزء الخامس، العديد من الأحداث التي لم يتوقعها البعض بعد أن شهدت الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل كثير من الأحداث حول القبض على ألينجاك خلال كمين تم نصبه من أرطغرل ومحاربيه ليقع فريسة سهلة بين أيديهم، وكان دراغوس قد عقد اتفاقاً مع بيبولات "ألباستي" وذلك ليذهب مكان الكمين الذي نصبه أرطغرل ليكون هو الشجاع الهمام لينقذ ألينجاك من أيدي أرطغرل ومحاربيه، لذلك يتوقع الملايين من متابعي المسلسل التركي قيامة أرطغرل أن تشهد الجزء الخامس قيامة ارطغرل الحلقة 142 أحداث نارية ومثيرة.

اقرأ أيضا..بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية Diriliş: Ertuğrul

جدير بالذكر مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.


تجديد1 :" يحرص الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على زيارة لوكيشن تصوير مسلسل قيامة أرطغرل بصحبة زوجته وعائلته وذلم من أجل دعم نجوم العمل الذين إستطاعوا الوصول بالمسلسل الى العالمية وأصبح يعرض في الكثير من دول العالم.

تجديد2 :" تشهد قيامة أرطغرل 142 إصابة جميع أبطال مسلسل قيامة أرطغرل على يد ألباستي بعد أن حاول أرطغرل التحقيق مع القائد ألينجاك ليخبره عن الشخصية الحقيقية لألباستي وهو ما نتج عنه ظهور الاخير مع محاربي قبيلة الأمور وضرب جميع محاربي أرطغرل بالأسهم.

تجديد3 :" يصطحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الممثل التركي أنجين ألتان معه في زياراته الخارجية لكون من القوة الناعمة لتركيا وهو ما ظهر خلال زيارته لدولة الكويت والتياصطحب فيها بطل قيامة أرطغرل.

تجديد 4 :" يعيش صناع قيامة أرطغرل طفرة فنية كبيرة بعد ان حققوا نجاح كبير بمسلسل قيامة أرطغرل الذي وصل الى العالمية وأصبح ينافس أشهر المسلسلات المعروضه حالياً على الساحة العالمية ووصلت عدد مشاهداته الى 4 مليار مشاهده خلال عرض الخمس مواسم.

تجديد 5 :" قيامة أرطغرل يعيش حالة من الإنتعاشة الفنية حيث أحتل المركز الاول عالمياً من حيث المشاهدة فيما حصد صناعه الكثير من الجوائز لدورهم في المسلسل التركي الأشهر في العالم.

تجديد6:" إستطاع أرطغرل أن يقع بقائد القلعة البيزنطية أورانوس في الفخ وسيتم أعدامه في الحلقة 143 وسط سوغوت فيما قتل دراغوس أثنين من أهم محاربي قبيلة الكاي بعد محاولتهم إداعه في السجن بعدما أكتشفوا حقيقته.


تحديث1: "طرح موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية اعلان الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ويظهر ارطغرل وهو يتفق مع تورغوت على ألينجاك قائد المغول".

موضوعات متعلقة