اعلان

سهير رمزي تكشف لـ "أهل مصر" حقيقة ذكري وفاة والدتها

الفنانة سهير رمزي

أبدت الفنانة سهير رمزي دهشتها من انتشار أخبار في مختلف مواقع مصر تفيد بأن اليوم هو ذكرى وفاة والدتها الفنانة والمطربة الراحلة درية أحمد.

حقيقة ذكرى وفاة والدة سهير رمزي

وقالت الفنانة سهير رمزي في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن تلك الأنباء التي يتم تداولها عن ذكري الوفاة لا أساس لها من الصحة، موضحة أن التاريخ الحقيقي لوفاة الفنانة درية أحمد 7 فبراير 2003 وليس 3 أبريل.

الفنانة درية أحمد

ورحلت الفنانة درية أحمد عن عالمنا يوم 7 فبراير من عام ٢٠٠٣ إثر عملية دقيقة بالمخ أجرتها في العاصمة الفرنسية باريس.

وولدت درية أحمد 24 سبتمبر 1923 لأسرة بدوية، وإتجهت للغناء وهي في سن صغيرة ، وفي عام ١٩٤١ اعتمدت كمطربة بالإذاعة المصرية، وانطلاقتها الحقيقية في الفن جاءت بعدما تزوجت من المؤلف والمنتج والمخرج السيد زيادة الذي ألف لها العديد من الأغنيات ورشحها للعمل في السينما.

اقرأ ايضاً: سهير رمزي: الحجاب فرض.. وتصريحات شهيرة لم تحرجني

قدمت درية أحمد طيلة مسيرتها الفنية أكثر من 20 عملاً سينمائياً و3 مسرحيات، قبل أن تعتزل عام ١٩٦٧، ومن أشهر أغانيها عارف والعارف لايعرف و علي ياعلي يابتاع الزيت و دلوني ياناس دلوني و خلاص ياقلبي خلاص"، وأشهر أفلامها "الدم يحن، دلوني ياناس، نحن بشر، العاشق المحروم، الناس مقامات، توبة".

تزوجت درية أحمد مرتين، من المخرج السيد زيادة أما ابنتها الفنانة سهير رمزي فهي من زوجها محمد عبد السلام نوح، وقد اشتغلت سهير رمزي بالفن بالتزامن مع إعلان والدتها الاعتزال نهائياً لكي تعتني بها وترافقها خلال رحلتها الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل