اعلان

بسبب "علاقة جنسية".. سقوط المتهمين الهاربين فى واقعة مقتل صاحب سوبر ماركت بالوراق

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من القبض على عامل وزوجته، لاتهامها بقتل صاحب سوبر ماركت داخل شقة بدائرة القسم، بالإشتراك مع شقيق الزوجة المتهمة، بسبب علاقة غير شرعية.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا من ربة منزل، يفيد بتغيب زوجها «أحمد. ا» صاحب سوبر ماركت، وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بما ورد في البلاغ، على الفور أمر بتشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات التغيب.

اقرأ أيضًا.. رانيا تطلب الخلع: "جوزي بيناديني باسم حبيبته الأولى وقت معاشرتي"

وبعمل التحريات وتتبع هاتف المتغيب، توصلت التحريات إلى أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى «سمية» 33 سنة، وحدث بينهما خلافا، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت الأخيرة على إنهاء تلك العلاقة، وهددها بفضح علاقتهما أمام أسرتها، ومع استمرار الأمر، نفذ تهديده، فعلم الزوج الذي يدعى «محمود» بما حدث، واتفق الزوجان وشقيقها «عبدالرحمن»، على استدراجه إلى شقه بشارع معهد الأبحاث دائرة القسم، ونفذوا الخطة، وذبحوه وتركوه جثة هامدة، ولاذوا بعدها بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية، بقيادة الرائد هاني مندور رئيس المباحث، والنقباء طاهر صالح، ومحمد حربي معاوني المباحث، من ضبط الزوج والزوجة، حال تواجدهما بدائرة مركز طما بمحافظة سوهاج، على الفور تم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً