اعلان

أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وترددات القنوات

أرطغرل
كتب :

عرض اليوم بث مباشر الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية، فى ترقب شديد من الجمهور العربي الذي يتابع بشغف كبير هذا المسلسل على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية وتكون غير مترجمة، وذلك بعدما انتظرها الملايين فى الوطن العربي بلهفة وشغف.

القنوات الناقلة لـ ارطغرل

ومن المقرر أن يتم عرض متابعة بث مباشر الحلقة 142 قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1  وموقع النور مترجمة للغة العربية يوم الخميس، على قنوات "قطر وقناة وطن وقناة دعوة وقناة فور شباب" مترجمة للغة العربية، فى سبيل تقديم خدمة متميزة للجمهور الذي ينتظر المسلسل ويتابعه بشغف. 

قصة مسلسل ارطغرل

"أرطغرل"، مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويدور فى سياق من الاكشن والاثارة والتشويق، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

ترددات القنوات الباثة لـ أرطغرل

نقدم لمتابعينا ترددات مشاهدة الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة قطر واليرموك وقناة trt1 التركية – تي آر تي1 بجودة عالية، فترددها على النايل سات قناة قطر 10971، النايل سات قناة دعوة 10727، النايل سات قناة اليرموك 11678، النايل سات قناة فور شباب 11137، النايل سات قناة وطن 11012.

اقرأ ايضاً: أرطغرل 141.. بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141 النارية على هذه القنوات (فيديو)

تجديد1 :" تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الثالث عشر حول القائد التركي الذي وحد صفوف القبائل التركية من أجل مواجهة المغول والصلبين وأعداء الدولة السلجوقية الداخلين وهو ما نجح فيه بالفعل وبدأ يستحوذ على حكم أغلب أراضي الأناضول.

تجديد 2 :" يشهد قيامة أرطغرل 142 الكثير من المفاجأت خاصة بعد هجوم ألباستي المفاجأ على محاربي الكاي بقيادة أرطغرل وأصابة العديد منهم بجانب القائد المغولي الأسير لدى أرطغرل ألينجاك حتى لا يخبر أرطغرل بشخصية ألباستي الحقيقية.

تجديد 3 :" يبحث الملايين من محبي مسلسل قيامة أرطغرل على الحلقة 142 نظراً لأهميتها حيث أنها ستغير بشكل كبير مجريات الجزء الخامس خاصة بعد مقتل القائد المغولي ألينجاك وعدد من محاربي الكاي وإصابة أرطغرل.

تجديد4 :" تشهد قيامة أرطغرل 142 هجوم عنيف على محاربي قبيلة الكاي بقيادة أرطغرل حيث اصيب في الهجوم الكثير من المحاربين على رأسهم أرطغرل فيما نفذ ذلك الهجوم هو ألباستي حتى لا يكشف عن شخصيته القائد المغولي ألنجاك الذي وقع أسير في يد أرطغرل.

تجديد 6 :" تدور احداث قيامة أرطغرل 142 في إطار الاكشن حيث تبدأ بتعذيب القائد المغولي ألينجاك على يد أرطغرل ومرغان الذي ينتقم منه بعد أن فعل فيه ما لا يتحمله بشر عندما أسره الى أن يتم الهجوم على موقع تعذيب ألينجاك بواسطة ألباستي حتى لا يكشف سره.

تجديد 7 :" تهتم الدولة التركية بضريح أرطغرل والده سليمان شاه وعدد من محاربي قبيلة الكاي الذين صنعوا التاريخ التركي وساعدوا بشكل كبير في قيام الدولة العثمانية التي حكمت العالم لفترة كبيرة وأستمرت في الدفاع عن المسلمين لأكثر من 600 عام

تجديد نعرض لكم الجزء الأول من قيامة أرطغرل 142 ونتمنى مشاهدة ممتعه للحلقة النارية التي تغير من مسار الموسم الخامس والاخير بشكل كبير مترجمة الى اللغة العربية.

تجديد3 :" قيامة أرطغرل 142 ستشهد أحداث غير متوقعه والكثير من المفاجأت خاصة بعد موت أفضل محاربي الكاي في هجوم ألباستي على أرطغرل ومحاربيه.

تجديد4 :" ينتهي قيامة أرطغرل في شهر مايو القادم وبالتحديد مع عرض الحلقة 150 لتبدأ التحضيرات للموسم الجديد الذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان وتدور احداثه حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تجديد5 :" شهدت قيامة أرطغرل 142 مقتل 2 من أهم محاربي قبيلة الكاي على يد زانغوتش خادم الكنيسة بعد علمهم بأنه من ينقل المعلومات الى دراغوس كما أن أرطغرل بدا يشك بأنه هو المتمرد دراغوس.

تجديد يوم الخميس شهدت أرطغرل 142 مقتل أثنين من أهم جنود قبيلة الكاي التابعة لأرطغرل على يد المتمرد دراغوس الذي يعرفونه بزنغوتش خادم الكنيسة المسكين والذي سدد عدد من الطعنات الى المحاربيين اثناء إلقائه بالسجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً