اعلان

محافظ بورسعيد يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا لبحث الاستعدادت النهائية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، واللواء مجدي لويس مساعد مدير الأمن، والمقدم محمد واصف المستشار العسكري، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، وأجهزة المرور والمرافق والحماية المدنية.

وأصدر محافظ بورسعيد، تعليماته إلى مديريتي التموين والصحة، بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من توافر كافة السلع الرئيسية، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، وكذلك قيام لجان مشتركة من الصحة والتموين، للمرور على دور الأيتام والمسنين، للتأكد من جودة المواد الغذائية والحلويات المتواجدة، بهذه الأماكن، وكذلك تشديد الحملات الرقابية على المخابز والمطاحن، ومنافذ توزيع الخبز، بالتنسيق مع مباحث التموين.

اقرأ أيضًا.. أهل مصر تلتقي نجمة "عرب جوت تالنت" قريبة أم كلثوم.. سناء نبيل: عمرو دياب مثلي الأعلى.. ومازال أمامي الكثير

ووجه مباحث التموين، بحملات مكثفة، للتأكد من عدم عرض وتداول سلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر، والتصدي لمحاولات تهريب السلع المدعمة (الدقيق– الخبز المدعم– الزيت التمويني– السكر التمويني– أسطوانات الغاز)، والمرور على محطات الوقود، وتواجد مفتشي التموين بصفة دائمة على المخابز ومحطات الوقود.

وأصدر المحافظ، تعليماته إلى روساء الأحياء، بتكثيف أعمال النظافة العامة بجميع الشوارع والميادين العامة، والحدائق والمتنزهات، معلنًا عمل غرفة العمليات بالمحافظة على مدار 24 ساعة، لتلقي شكاوى المواطنين، على أن يتواجد عضو من كل مديرية خدمية داخل الغرفة.

اقرأ أيضًا..محافظ بورسعيد يلتقي مدير جمعية المحاربين القدماء

كما وجه، بقيام مديرية الصحة، بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، لإستقبال أي حالات مرضية، وتوفير الأدوية للتعامل بسرعة مع أي حالة، بالإضافة إلى مرفق الإسعاف لرفع درجة الاستعداد، فضلا عن عمل دورات رمضانية وندوات ثقافية عن طريق وزارة الشباب والرياضة بمراكز الشباب، خلال شهر رمضان، مع قيام مديرية الثقافة، بعمل ليالي رمضانية.

ووجه المحافظ، مديرية الأوقاف، بتكثيف أعمال المرور على المساجد، ومتابعة الدروس الرمضانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة