اعلان

بلاغ يتهم محمد ناصر بتلقى تمويلات مشبوهة للتحريض على الدولة المصرية

طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا

تقدم طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام، قيد تحت رقم 4012 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه الهارب محمد ناصر بالتحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها وتعمده نشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين والتشارك مع جماعة الإخوان الإرهابية لتحقيق أغراضها الإجرامية والعمل مع جهات أجنبية معادية لمصر وهى المخابرات التركية والقطرية.

اقرأ أيضا: باحث فلكي يحدد أول أيام شهر رمضان

وجاء في نص البلاغ أن العميل الهارب محمد ناصر والذي يعمل مذيعا فى قناة مكملين الإخوانية والتى يتم تمويلها بالكامل من قطر وتركيا، خائن بكل المقايس وبائع لوطنه وبلاده مقابل أموال يتلقاها لتنفيذ مخططات ضد مصر، تهدف لنشر الفوضى والاضطرابات والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومى المصرى.

محمد ناصر يحريض ضد الدولة المصرية

وأضاف محمود، في بلاغه، أن الخائن محمد ناصر يخرج يوميا على القناة الداعمة للإرهاب ويحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها وقياداتها، متعمدا نشر أخبار كاذبة بهدف الإضرار بمصر، وأن العميل الهارب محمد ناصر يتلقى تمويلات مشبوهة بصفة دورية ومنتظمة من جهازى المخابرات التركى والقطرى للإساءة لمصر والتحريض عليها.

محمد ناصر يتلقى أموالا مشبوهة

وتابع أن محمد ناصر يعد مرتكبا لجريمة التشارك مع جماعة إرهابية محظورة قانونا، وهى جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى، مدفوعا مقابل حفنة من الأموال الملوثة التى يتلقاها من الجهات المعادية للدولة المصرية.

اقرأ أيضا: صحيفة "صوت الأزهر": رسالة عالمية للأمم المتحدة من الأزهر "ضد الكراهية"

وطالب محمود، فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لمحمد ناصر، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولى لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

العميل الهارب محمد ناصر

وقال محمود، في تصريحات خاصة، إن العميل الهارب محمد ناصر ارتكب جرائم عديدة فى حق مصر، تنفيذا للتعليمات التى تصدر له من التنظيم الدولى للإخوان والمخابرات التركية والقطرية، وأن تلك الجرائم تصل عقوبتها للإعدام، مشددا على أن الدولة المصرية ستحاسب كل من ارتكب جرائم فى حق مواطنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً