المشرف العام على التحرير داليا عماد

القبض على سوهاجي استولى على مليون ونصف من الأهالي بحجة استثمارها

أهل مصر
صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل ضبط أحد الأشخاص لاستیلائه على قرابة ملیون ونصف جنیه من بعض المواطنین بسوھاج بزعم توظیفھا لھم فى مجال الاستثمار العقارى.

اقرأ أيضا..مفاجأة.. مواسير الغاز سليمة ولا يوجد بها كسر داخل عقار الزاوية الحمراء المنهار ( فيديو)

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعید بلاغا من أربعة مواطنین "مقیمین بدائرة قسم جرجا – بسوھاج" بقیام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالیة منھم بقصد توظیفھا لھم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل حصولھم على أرباح شھریة، ولم یلتزم بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالیة المستولى علیھا.

وأسفرت تحریات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعید صحة الواقعة، كما أشارت التحریات إلى قیام المشكو فى حقه (حاصل على دبلوم تجارة - موالید 1974- مقیم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوھاج) بالحصول على مبلغ ملیون و450 ألف جنیه من المُبلغین بقصد المالیة المستولى علیھا بالمخالفة للقانون، وتوظیفھا لھم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولھم على أرباح شھریة، ولم یلتزم بذلك ورفض رد المبالغ.

وجود ضحایا آخرین لم يبلغوا

كما أضافت التحریات بوجود ضحایا آخرین لم یتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق علیھا أو استرداد أموالھم. وعقب تقنین الإجراءات بالتنسیق مع الأجھزة الأمنیة المعنیة بمدیریة أمن سوھاج، تم ضبطه، وبمواجھته اعترف بما سبق، وتعھد برد المبالغ المالیة المستولى علیھا من المُبلغین، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission