اعلان

رئيس شركة هواوي: نسعى لريادة سوق الهواتف الذكية وهونر تستهدف المركز الرابع

ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي

كشف ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للمستهلكين ، عن الأهداف الإستراتيجية الجديدة للشركة حيث توقع أن تصبح Huawei و Honor أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم خلال 2019.

وقال ريتشارد ستواصل الشركة إستراتيجية العلامة التجارية المزدوجة لهواوي وهونر مشيرا إلى أن العلامة التجارية لشركة Huawei تستهدف ريادة سوق الأجهزة على مستوى العالم ، بينما تستهدف Honor المركز الرابع في السوق العالمية والثانية في الصين.

وأشار ريتشارد أن معظم الباحثين في السوق حاليًا يضع Huawei في المرتبة الثالثة في سوق الهواتف الذكية في العالم ، بما في ذلك هواتف Honor.

وأضاف ريتشارد أن حجم مبيعات الشركة قريب جدًا من ابل موضحا أن هواوي تفوقت على ابل في مناطق عديدة بمختلف أنحاء العالم للحصول على حصتها في السوق ومع ذلك لا تزال الفجوة مع سامسونج _الرائدة في السوق_ كبيرة ، حيث يشحن الأخير نحو 50% من الهواتف الذكية أكثر من هواوي.

قال ريتشارد إن "الأعمال التجارية للمستهلكين وصلت إلى مرحلة جديدة" بعد تحقيق جميع الأهداف التي حددها للشركة في عام 2012. وشملت الانتقال من منتج ODM إلى علامة تجارية OEM والانتقال من الهواتف المنخفضة إلى الهواتف الذكية المتميزة.

وقادت أعمال المستهلكين في هواوي النمو في نتائج أعمال الشركة العام الماضي ، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 45.1% بقيمة 348.9 مليار يوان صيني.وهذا يجعلها أكبر مساهم في إيرادات مجموعة هواوي ، قبل أعمال شركات النقل. وفي الوقت نفسه ، نمت Honor شحنات تزيد عن 27% وزادت مبيعاتها الدولية بنسبة 170%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً