أنور لقاضى الأسرة: زوجتي بتسرق أمها واخواتها وفضحتني وسط أهلها

شيماء الهوارى

01:31 م

الخميس 04/أبريل/2019

أنور لقاضى الأسرة: زوجتي بتسرق أمها واخواتها وفضحتني وسط أهلها
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أقام أنور دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد ٣ أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "مش مخليها محتاجة حاجة وكل طلباتها أوامر. مش عارف ناقصها إيه عشان تسرق وتمد إيديها على فلوس أمها وأختها؟! ولما عرفوا أنها بتسرقهم بررت لهم أنى مش باصرف على البيت. ويعلم ربنا أنه كذب وافتراء".

اقرأ أيضا..الداخلية تحبط تهريب أكبر شحنة مخدرات على سفينة أجنبية.. تكيف الشعب كله (صور)

بنت الجيران
وقال الزوج لـ"أهل مصر": "عندما وصلت إلى سن مناسبة للزواج كنت أبحث عن عروسة مناسبة ومن أصل طيب، حتى وقعت عينى على فتاة بالمنطقة التى أسكن بها. وبعد السؤال عن أخلاقها وأهلها، وجدتهم من أصل طيب، وعزمت النية على التقدم لطلب يدها، وبالفعل وجدت قبولا متبادلا بيننا، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٦ أشهر".

سرقت أمها وأختها
وتابع حديثه "كانت الحياة بعد الزواج مستقرة نوعا ما، فلا تخلو من بعض الخلافات الزوجية المعتادة فى كل منزل، ولكن كنا نتجاوز الخلافات لاستقرار الحياة، وكنت قدر استطاعتى ألبي لها كل طلباتها ونفقات المنزل، حتى مرت الشهور والأيام، وكنت أرى معها دائما أموالا كثيرة، وعندما أسألها من أين هذه الأموال، تخبرنى أن والدتها أعطتها لها. كنت أصدقها فى البداية حتى وجدت حماتى تغيرت معى فى المعاملة، وشعرت بتوتر العلاقة؛ لذلك قررت التحدث مع حماتى على انفراد".

البيئة تتفقد برنامج المخلفات الصلبة بقنا مع وكالة التعاون الدولى الألماني:

وأكمل أنور "وجدتها تقص لى الحكاية، وهي أن زوجتى تقوم بسرقة أموال والدتها وأختها، وعندما قاموا بضبطها اعترفت أنها تسرق لأنى لم أقم بالإنفاق عليها. وهذا كذب، وأخبرت أمها بذلك لتظهر حقيقتها أنها مريضة بالسرقة".

مريضة بالسرقة ورفضت العلاج
واختتم الزوج "حاولت أن أذهب بها إلى طبيب لعلاجها، ولكن رفضت، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة