اعلان
اعلان

الأهلي يواجه صن داونز الجنوب إفريقي.. ماذا ينتظر الشياطين هناك؟

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد غد السبت، مباراته الهامة، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وسط تحديات كثيرة، وامال أكبر في تحقيق نتيجة طيبة، قبل مبارة العودة، المقرر إقامتها علي استاد الجيش بالسويس.

وتأهل الأهلي المصري، للدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تصدّره المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما حجز فريق صن داونز، مقعده، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف الوداد البيضاوى المغربى.

ويأتي تتابع االمباريات، وطول فترة الرحلة إلي جنوب إفريقيا، والتي امتدت لنحو 10 ساعات متواصلة، كأبرز التحديات التي يواجهها النادي الأهلي، علاوة علي غياب عدد من نجوم الفريق بسبب الإصابة، ومنهم وليد سليمان صاحب الخبرة الكبيرة، والحارس شريف إكرامي، وهو ما يحاول الجهاز الفني تداركه والتغلب عليه.

إقرأ أيضا: التصنيف الشهري للفيفا.. مصر الـ57 عالميًا والثامن إفريقيا.. وبلجيكا تتصدر

الأهلي يتدرب في الخامسة مساء استعدادا لصن داونز:

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك على ملعب تسواني، الذي يبعد 30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا، وأصبح حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، جاهزا تماما بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، ومشاركته مؤخرًا في التدريبات الجماعية للاعبين الذين غابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية، كما تعافي محمود وحيد، من الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه، وبات أيمن أشرف جاهزا للقاء، بعد شفاءه من إصابته الأخيرة في الضهر والتي غادر على إثرها معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري.

السفير المصري بجنوب إفريقيا يؤازر الأهلي قبل مواجهة صن داونز:

وحرص السفير المصري في جنوب إفريقيا، شريف عيسى، على التواجد في مقر إقامة بعثة الأهلي في بريتوريا بجنوب إفريقيا؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة منذ وصولها إلى مقر إقامتها.

وتواجد محمد حسن قنصل السفارة المصرية في جنوب إفريقيا، بمطار جوهانسبرج وبرفقته الملحق الإعلامي؛ لاستقبال بعثة الأهلي التي وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء، حيث حرص السفير المصري في جنوب إفريقيا على الترحيب ببعثة الأهلي والتي يترأسها خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

ومن جانبه تحدث بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، عن صعوبة مباراته أمام الأهلي، مؤكدا أن منافسه، نجح فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، مثل حسين الشحات ورمضان صبحى، الأمر الذى يزيد من صعوبة المباراة.

مدرب صن داونز: الأهلي أقوي فرق القارة:

وتابع :"الأهلى أقوى وأفضل من الوداد البيضاوى المغربى، انظروا إلى النجوم الذى بات الأهلى يمتلكها فى الوقت الحالى، لقد تعاقد مع حسين الشحات فى صفقة وصلت قيمتها إلى 6 ملايين دولار، ونجح فى إعادة رمضان صبحى من هدرسفيلد تاون الإنجليزى، ما فعله الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية أمر لا يصدق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً