اعلان

بعد الفوز على سموحة.. "اللي بنى مصر كان في الأصل زملكاوي" (صور)

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك
كتب : أهل مصر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا زعم فيه بعض جمهور نادي الزمالك، أن فوز الأبيض على سموحة، أمس الأربعاء، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري، بمثابة " رسالة بانتصار الجيش المصري بقيادة السيسي على مؤامرات الصهاينة لإسقاط مصر".

المنشور لم يكتفي بذلك، بل أكد أن :" الزمالك يرمز للجيش االمصري لأن شعاره الدرع وجندي مصري قديم يقاتل بالقوس والسهم .. والفوز على سموحة يرمز للانتصار على الصهيونية لأن سموحة مأخوذ اسمه من اسم الخواجة اليهودي جوزيف سموحة وشعاره الشعلة وهو الشعار اللي بيستخدمه عبدة الشيطان للاشارة للشيطان اللي بيسموه لوسيفر أي حامل النور".

وشرح:"الهدف سجله " ساسي " ويرمز اسمه للسيسي .. والهدف تم تسجيله في الدقيقة 37 وده يرمز لبيان 3 / 7 اللي عمله السيسي في 2013 ويرمز أيضا لنصر أكتوبر 73 .. علشان كده دي مش مجرد مباراة لكن رسالة بانتصار مصر وجيشها بقيادة السيسي على الصهيونية وبأن مصر هتحكم العالم وتتصدر العالم زي تصدر الزمالك للدوري بعد الفوز ده".

ويأتي هذا المنشور الذي تفاعل معه العديد من رواد "فيس بوك" بسخرية كبيرة ، ليضرب بمقولة " الأهلي نادي الدولة"، عُرض الحائط. 

وتفاعل الجمهور مع المنشور كالتالي:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن