اعلان

الصناعات الغذائية تشارك في معرض "Food Ingredients Africa 2020"

صورة أرشيفية
كتب : سارة صقر

يفتتح المهندس أشرف الجزايرلى، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، بمعرض Africa Food Manufacturing 2019، والذي يعقبه مؤتمر صحفي مصاحب للمعرض، يوم الأحد 7 أبريل 2019.

ويعد معرض "Food Ingredients Africa 2020" من أكبر المعارض المتخصصة في العالم ويعقد بأكثر من 8 دول حول العالم ومن المنتظر عقده في مصر، ليكون الملتقى لهذه الصناعة الواعدة بأفريقيا ابتداء من 2020.

اقرأ أيضًا .. ساويرس يستحوذ على شركة "النيل للسكر"

ويشارك بجناح الغرفة عدد من الشركات الأعضاء من المشاركين ببرنامج الغرفة (ازدهار) الخاص بتطوير الشركات النامية فى قطاع الصناعات الغذائية، وكذلك ممثلي مشروع (مزارع إلي مزارع - سلامة وجودة الغذاء) الذي تقوم الغرفة بتنفيذه مع هيئة لاندوليكس للتنمية الدولية Land O’Lakes International Development.

وكذا ممثلي مشروع استخدام الطاقة الشمسية في عمليات التسخين في الصناعة المصرية (SHIP) والذي تقوم الغرفة بتنفيذه بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية – يونيدو.

هذا كما تقوم الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالمشاركة في المعرض لعرض أنشطتها واستقبال الاستفسارات الفنية بجناح الهيئة J60 بصالة ( 4 ) جناح .

كما سيقوم الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة بإلقاء محاضرة بعنوان "لمحة عن الهيئة القومية لسلامة الغذاء من غذاء آمن إلى مستقبل أفضل"، يوم الاثنين الموافق 8 أبريل 2019 في تمام الساعة العاشرة صباحا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي