اعلان

المنتدى العالمي للتعليم العالي.. مدير المعهد الهندسي للتكنولوجيا بالهند: الثورة الصناعية الرابعة ستؤثر على جيل كامل من البشر

قال البروفيسور رام جوبال راو مدير المعهد الهندسي للتكنولوجيا بالهند، خلال فاعليات الجلسة الأولى في المنتدى العالمي للتعليم العالي بعنوان "الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيات البازغة.. هل نحن مستعدون؟"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك مبادرات تتم حاليًا في الهند للتخطيط لمواجهة تبعات الثورة الصناعية الرابعة، وتابع خلال المنتدى العالمي للتعليم العالي أن الثورة الصناعية الرابعة ستؤثر على جيل كامل من البشر في العالم، مضيفًا في كلمته أثناء المنتدى العالمي للتعليم العالي أننا بحاجة إلى التعاون مع المتخصصين في كل المجالات لمواجهة التغيرات التكنولوجية.

المنتدى العالمي للتعليم العالي

وتشهد العاصمة الإدارية اليوم الخميس، وحتى السابع من إبريل الجاري، فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي ويفتتحه، حيث تعقد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي تحت عنوان "البحث العلمي بين الحاضر والمستقبل".

2000 شخصية تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي

ويشارك في المنتدى حوالى 2000 شخصية من بينهم كبار المسؤولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي والبحث العلمي والابتكار، وأكثر من 300 شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل