اعلان

أهمها "العودة إلى الصدارة".. مكاسب الزمالك بعد الفوز على سموحة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا ومهمًا على نظيره سموحة، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري، حيث سجل التونسي فرجاني ساسي، هدف اللقاء الوحيد في الشوط الأول، من ضربة جزاء.

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الـ57، ليستعيد صدارة الدوري، التي حصل عليها الأهلي لمدة 24 ساعة، فيما تواجد سموحة في المركز الـ17 برصيد 25 نقطة، وحقق الفريق الأبيض أكثر من مكسب بعد الفوز على الفريق السكندري.

- مكاسب الزمالك بعد الفوز على سموحة

-العودة إلى الصدارة

الأهلي كان قد تغلب على الاتحاد السكندري، الثلاثاء الماضي، ليتصدر الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، ولكن الأخير نجح في عبور سموحة، أمس الأربعاء، ليستعيد صدارة المنافسة، وبفارق نقطتين عن المارد الأحمر.

- توهج ساسي

اللقاء شهد تألق النجم التونسي فرجاني ساسي، الذي تسبب في تهديد المنافس في أكثر من مناسبة، كما أنه وفي غياب محمود علاء، المتخصص في لعب الضربات الترجيحية، تصدى للتسديد، حيث ساهم في حصول الفريق الأبيض على النقاط الثلاث، كما أنه كان سببًا في إفشال هجمات رجال المدرب حسام حسن.

- محمد عبدالغني يؤكد تألقه

المدافع الذي لم يحصل على فرصته كاملة من قبل إصابة محمود علاء، أكد أنه يستحق وبجدارة ارتداء قميص الفريق الأبيض، وحجز مكان له في التشكيل الأساسي، حيث أكد أن ظهوره المتميز في مباراة الأهلي الماضية، لم يكن محض الصدفة، وهو ما ظهر أيضًا في مباراة سموحة.

- الروح المعنوية قبل مباراة الكونفدرالية

الأحد القادم سيلعب الزمالك أمام أحسنية أغادير في المغرب، في ذهاب دور الـ8 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، وبعد الفوز الهام واستعادة الصدارة، فإن اللاعبين سيخوضون اللقاء بروح معنوية مرتفعة، في ظل رغبة المدير الفني للفريق، السويسري كريستيان جروس في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي