اعلان

وزير الاتصالات في المنتدى العالمي للتعليم العالي: الإنسان دائمًا يخلق وظائف جديدة مناسبة للتغيرات التكنولوجية

المنتدى العالمي للتعليم العالي

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال فاعليات الجلسة الأولى في المنتدى العالمي للتعليم العالي بعنوان "الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيات البازغة.. هل نحن مستعدون؟"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مع كل ثورة صناعية يكون هناك تخوفًا من اندثار للوظائف وتأثيرها على المجتمعات، موضحًا في المنتدى العالمي للتعليم العالي أن الإنسان دائمًا يتكيف مع التغيرات التكنولوجية ويخلق وظائف جديدة مناسبة لتلك التغيرات، حيث إن الإنسانية تنجذب إلى كل ما هو حديث وتتبناه وتتعلمه بسرعة فائقة.

المنتدى العالمي للتعليم العالي

ويشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي حوالى 2000 شخصية من بينهم كبار المسؤولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي والبحث العلمي والابتكار، وأكثر من 300 شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي.

المنتدى العالمي للتعليم العالي

ويستهدف المنتدى العالمي للتعليم العالي خلق منصة دولية لتناول حاضر ومستقبل التعليم العالي والبحث العلمى والابتكار من خلال مناقشات حوارية تتناول عددًا من القضايا المطروحة عالميًا بطريقة تسمح بتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجالات تطوير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً