اعلان

وزير النقل يعنف مفتشي محطة بني سويف لسوء حالة مكتبهم: "المكتب زبالة"

أبدى المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، اليوم الخميس، استياءه من سوء حالة مكتب مفتشي محطة قطار بني سويف، الذي كان مغلقًا أثناء الزيارة، وعقب فتحه نهر "الوزير" المفتشين قائلًا: "المكتب زبالة.. كوباية شاي على المكتب ودواليب متبهدلة والأوراق موجودة على الدواليب بطريق غير محترمة.. إنتوا إزاي تقبلوا تقعدوا في المكان ده بهذه الطريقة ؟!".

كما عّلق الوزير، على البوفيهات المنتشرة على الأرصفة بمحطة السكك الحديدية ببنى سويف، مؤكدًا على عدم مطابقتها لمواصفات الأمان، وعدم إعلان التسعيرة، بخلاف عدم وجود الشهادات الصحية، وأعطى تعليمات لأملاك السكك الحديدية "MOT" بسرعة تطوير تلك البوفيهات وتزويدها بوسائل الإطفاء وعدم استخدام أى وسائل قابلة للاشتعال فى صناعتها.

وأمر وزير النقل، المسئول عن محطة بني سويف، بسرعة استبدال اللوحات الإرشادية المتهالكة بالمحطة وإنارتها وسرعة عمل الترميمات للشروخ التي لاحظها أثناء تفقده حفاظا على أرواح الركاب.

جاء ذلك خلال زيارة وزير النقل، اليوم الخميس، لمحطة السكة الحديد ببني سويف، التى رافقه خلالها المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، حيث تفقدا العمل بمنظومة السكة الحديد والإشراف على حملة الانضباط التي تنفذها الوزارة الخاصة بانتظام مواعيد قيام ووصول القطارات بهذا المرفق الحيوي الذي يتعامل معها ملايين الركاب يوميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة