اعلان

بعد نجاح الإعلان التشويقي لفيلم الجوكر.. ننشر أهم المعلومات عنه (فيديو)

كتب : منى رجب

حقق الإعلان التشويقي لفيلم الجوكر، للنجم العالمي "خواكين فونيكس"، نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من 13 مليون في 24 ساعة فقط، وذلك بعد أن طرحت الشركة المنتجة "Warner Bros"، الإعلان الرسمي الأول لفيلم "Joker"، المقرر طرحه في 4 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا..ريم البارودي تعلق على ربط اسمها بانفصال سمية الخشاب وأحمد سعد: "ابتديت أضايق"

تقدم لكم أهل مصر أهم المعلومات عن فيلم الجوكر، كما يلي.

فريق عمل الفيلم

يضم فيلم "Joker" مجموعة من أكبر نجوم هوليوود، حيث أنه يقوم "خواكين فينيكس" ببطولة الفيلم مؤديًا دور الجوكر، ويشاركه في العمل كلاً من "روبرت دينيرو" بدور مقدم برامج، ويشهد أيضًا وجود الكوميديين "مارك مارون" بالإضافة للنجمة الشابة "زازي بيتز"، ويخرجه تود فيليبس الذي قدم العديد من الأعمال التي يغلب عليها الطابع الكوميدي مثل ثلاثية Hangover وDue Date. 

اقرأ أيضا..بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية Diriliş: Ertuğrul

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي. ومن المتوقع أن يميل الفيلم إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

موعد عرض الفيلم

قررت الشركة المنتجة للفيلم "Warner Bros" على أن يتم طرح فيلم "Joker" في 4 أكتوبر المقبل بجميع صالات العرض السينمائية، وذلك بعد أن تم طرح الإعلان التشويقي للفيلم على أنغام أغنية SMILE، ويبدو أن جواكين بذل مجهودا جسديا كبيرا في التحول إلى الشخصية الشهيرة الملقبة بأمير الجريمة، وهذا ما ظهر بالإعلان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات متبادلة بين الطرفين