اعلان

سلوى تطلب الطلاق: "جوزي بيربطني في الكرسي"

"لم يكفيه أني أقوم بتحمل نفقات المنزل بمفردي بل يريد أن يأخذ راتبي بأكمله ليصرفه على تعاطى المخدرات"، نطقت بهذه الكلمات سلوى وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

شجعني على العمل

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: "كنت أعمل في مصنع ملابس وكان راتبي يتراوح 3 آلاف جنيه وتقدم إلىّ أحد أقارب والدتي وكان يعمل سائق، كنت أظن أنه بعد أن يتقدم لخطبتى سيجعلنى اترك العمل في المصنع، ولكن لم يطلب بل شجعني على العمل حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة ثلاثة أشهر وانتقلت إلى العيش معه داخل عش الزوجية".

اقرأ ايضاً..أنور لقاضى الأسرة: زوجتي بتسرق أمها واخواتها وفضحتني وسط أهلها

بيتعاطى المواد المخدرة

وتابعت حديثها والدموع تفيض من عينها "اكتشفت بعد الزواج أنه يتعاطى المواد المخدرة وينفق كل ما لديه من أموال على التعاطى وأصدقاء السوء، وكنت أنا انفق راتبي على متطلبات المنزل واحتياجاتى الشخصية ولكن لم يكفيه هذا بل كان يريد أن يأخذ مني الأموال بالقوة حتى ينفقها على مزاجه".

أطفئ السجاير فى جسمى

وأكملت سلوى "وصل به الأمر إلى أن يربطنى بالحبال في الكرسي ويقوم بطفي السجائر في جسدى حتى أعطى له مرتبي وبعد أن أخذ الفلوس قام بضربي حتى استطعت أن أفلت من قبضة يديه وخرجت من الشقة بملابس النوم حتى سترنى بعض الجيران بعباءة ووصلت إلى بيت أسرتى وبعدها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً