اعلان

التفاصيل الكاملة لـ مقتل "بدر" على يد أشقاء في قليوب.. الجيران: "خطوبته كانت بعد يومين" (فيديو وصور)

محرر"أهل مصر " مع شاهد العيان

تشير عقارب الساعة إلى السادسة مساء يوم الجمعة الماضية، في قرية كوم اشفين بقليوب، خرج معظم أهالي المنطقة لإطفاء حريق بسيط في أحد الأراضي الزراعية، وأسرع "بدر" الشاب العشريني مع أشقائه لينجد جيرانه، وذهب إلى مصدر النيران، وفي يده "جركن مياه" لإخماد الحريق، ولكن فوجئ بوجود أشخاص يستقلون "تروسيكل"، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وقاموا بعضهم بالإمساك به والتعدي عليه بالضرب، وشاهدت شخصين منهم قاموا بطعن آخى الصغير بطعنتين أحدهما في القلب وأخرى في جانبه أمام عيني، وسقط أخي غارقًا في دمائه، وحاولت نجدة أخويا لكن قام بعض منهم بالتعدي عليا "بعصا" كانت معهم، وأفلت منهم وحملت شقيقي بعربية أحد الجيران إلى مستشفى مجاورة لنا، لكن الدكتور قال لـ "خد أخوك مات وروح"، وفقًا لكلام "أدهم" شقيقه الأكبر.

انتقل محرري "أهل مصر" إلى مكان الواقعة ليكشف لها تفاصيل الواقعة، وتقول أخت المجني عليه "أم جمال"، "يوم الواقعة بعد صلاة العشاء قمت بأخبار البيت بوجود حريق بالقرب من المنزل، فاستيقظ أخويا "بدر"، عشان لسة راجع من إجازة الجيش، فخرجنا من المنزل أنا وأشقائي إلى مكان الحريق مع بعض الأهالي لإطفائها، ولكن الحريق كان بسيط جداً، ونزل من "ترويسكل" أقارب رجل يسكن بجوارنا وقاموا بالتعدي على أخواتي، حتى سقط بدر أخويا مغشيًا عليه".

وتكمل "أمي كانت بكرة ذاهبة إلى أهل عروستها لخطبتها، واحنا أبونا متوفي منذ سنوات، وأخواتي لم يفتعلا أي مشكلة مع المنطقة، ولكن عمنا كان على خلافات جيرة سابقة مع أحد أقارب اللي موتوا أخويا، واستغلوا فرصة وجوده في البيت وافتعلوا الحريق".

فيما قال "أحمد"، جار المجني عليه "ده شاب محترم وبيساعد أخوه في الأرض، وخرج مع أهالي منطقته لإطفاء حريق في "حبة قش للقمح"، ولكن شاهدته بعد ثواني جثة ملقاه على الأرض والدماء تسيل من حوله".

واخذ طرف الحديث "فتحي"، وقال لـ "محرري أهل مصر"، " أبو المجني عليه ساكن في المنطقة منذ سنوات، وترك العيال صغيرة وأمههم اللي ربتهم، وجوزت الولد الكبير والبنت وكانت رايحة تخطب لبدر، وعمه كان على خلاف مع جار لهم بسبب أولوية الجيرة، ولهذا السبب قرروا التخلص من بدر الشاب الصغير ليعم الحزن عل أسرته".

تلقى قسم الشرطة إخطارا من مستشفى قليوب التخصصي بوصول "بدر. ر" مزارع، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني غائر بالصدر وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص وسؤال شقيق المتوفي اتهم كلا من "محمد. ج" مزارع وشقيقه "أحمد. ج" مزارع بالتعدي على شقيقه بسلاح أبيض محدثين إصابته التي أودت بحياته لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة وإشعال النيران ببعض مخلفات القش خلف منزل خال المتهمين تطورت لمشاجرة بينهم.

أقرأ ايضاً:تفاصيل انتحار طالبة شنقًا داخل منزلها بـ6 أكتوبر بسبب أزمة نفسية

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترف بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وأمرت النيابة بنقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي وندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها إن وجدت ومدى علاقة الإصابات بحدوث الوفاة والتصريح بدفن الجثمان عقب ذلك، وحبس المتهمين للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً