اعلان

"حظ حسام حسن".. من الهبوط المحلي مع سموحة لتدريب ماني في السنغال

كتب : محمد علي

آثار العميد حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، الجدل بعد هزيمة الفريق السكندري أمام الزمالك في مباراة أقيمت مساء أمس الأربعاء في إطار الدوري، بتصريحه أن لديه عرض من منتخب السنغالي، لتدريبه خلال فعاليات أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر بالصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك في كرة اليد بدون تقطيع | مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في كرة اليد بث مباشر | مشاهده مباراه الاهلي والزمالك اليوم 4-4-2019

ويرصد أهل مصر رحلة العميد مع سموحة وحتى تدريبه السنغال:

من الممكن أن نصف فترة حسام حسن مع سموحة منذ تعيينه في فبراير اماضي، بالفاشلة بكل المقاييس، بعد هزيمته في 4 مباريات متتالية، ولم يتمكن من حصد أي نقاط من أصل 12 نقطة.

وبدأت سلسة الهزائم بخسارة سموحة من المقاولون العرب بهدفين لهدف وحيد، سجله اللاعب حسام حسن هدف الفريق السكندري، فيما سجل أحمد علي هدفي ذئاب الجبل.

وفي المباراة الثانية أمام الإسماعيلي، تمكن الدراويش من الفوز على سموحة بهدف نظيف، سجله المحترف ريتشارد بافور.

وأمام وادي دجلة في ثالث مباريات العميد، هزم سموحة بثلاثة أهداف لهدفين، سجل نسيمبامبي وحسام حسن هدفي سموحة، فيما إبرهميا نداي"هدفين" وحسام عرفات أهداف دجلة.

وفي رابع المباريات أمام الزمالك، خسر وادي دجلة بهدف نظيف من ركلة جزاء، سجلها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط ميدان الفارس الأبيض.

ونتيجة لتلك المباريات مجتمعة، يحتل سموحة المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، ويحارب مع الفرق المهددة بالهبوط للبقاء في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي