اعلان

عشان ليلتك تعدي على خير.. كيف تصل بزوجتك لـ"الشبق الجنسي" ؟

كتب : سها صلاح

في "ليلة الخميس" يجب أن تعلم جيداً عزيزي الرجل كيف تصل بزوجتك إلى "الشبق الجنسي" أو ما يعرف بـ"هزة الجماع"، حيث لذلك فوائد كثيرة لك ولزوجتك وللوصول غلى تلك المرحلة سيسرد لك التقرير بعض المساعدات.

ما هو الشبق الجنسي؟

يقصد بالشبق أو هزة الجماع شعور المرأة باللذة والمتعة القصوى أثناء ممارستها للعلاقة الجنسية مع زوجها، غالباً ما تغيب النشوة عن كثير من الرجال والنساء على حد سواء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة،كما أن الشبق الجنسي يصل إليه عن طريق انتهاء العلاقة فقط، أما المرأة فلا تكفي عملية الجنس لتشعرها باللذة والمتعة، وللحصول إلى تلك المرحلة يحدث شد قوي لعضلات جسم المرأة وخاصة عضلات "المهبل"،كما تتزايد حينها دقات قلبها وتصبح أنفاسها مضطربة، ثم يحدث لها ارتخاء مفاجئ وراحة في هذه العضلات لتهدأ ضربات قلبها وأنفاسها،عند حدوث "هزة الجماع" يقوم جسم المرأة بإفراز هرمونات تمنحها شعوراً بالسعادة.

الشبق الجنسي ونقطة جرافنبرج

تقع نقطة جرافنبرج أو G SPOT في أعلى المهبل من الداخل وهي من أكثر المناطق التي تثير شهوة المرأة لتكونها من أطراف عصبية شديدة الحساسية.

فوائد وصول المرأة إلى الشبق الجنسي

وصولها إلى الشبق يخفف من أي آلام تشعر بها في جسمها مثل "الصداع، وألم المفاصل" لأن الجسم يفرز حينها مادة الإكسيتوسين التي تبعث على الشعور بالراحة.

معلومات خاطئة عن الشبق الجنسي

هناك بعض المعلومات غير الصحيحة عن هزة الجماع حيث يعتقد البعض أن الواقي الذكري يمنع حدوثه، لكن العكس هو الصحيح، لأنه يمنع عملية القذف لفترة من الوقت، مما يشبع المرأة جنسياً بشكل أكبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة