اعلان

فى عيد ميلادها.. ما هي قصة نجوى إبراهيم مع سجين المحلة؟

تحل اليوم الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الفنانة والمذيعة نجوى إبراهيم التي نجحت ببراعة واتقنت فى التمثيل وكذلك فى تقديم البرامج المختلفة التي لمست المشاهد وأثرت فيه.

ومن أكثر المواقف التي أثرت بشكل كبير فى نجوي ابراهيم تأثيراً كبيراً على مدار تاريخها الإعلامي، حكايتها مع سجين المحلة فى أحد برامجها، فتحكي نجوي إبراهيم عن الموقف مع إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" وقالت أن السجين تواجد فى الحبس على مدار 19 عاماً، وعندما دخل السجن كان فى المرحلة الإعدادية لكنه اجتهد وتمكن من الحصول على الليسانس فى الآداب وحصل على الماستر، وفى التحضير لحلقة البرنامج جلست نجوى ابراهيم بجوار اللواء وفى السجن اخبروا السجين أن المأمور يريده.

وانتظرت نجوى إبراهيم مع فريق العمل فى مكتب اللواء والكاميرات فى وضع الاستعداد، وعندما دخل السجين محمد، أخبره اللواء: "مبروك با محمد أنت تخرجت واحنا فرحانين بيك"، فقال السجين له "متشكرين ياباشا"، ووقتها السجين كان لا يعرف اي شئ كل ما أخبروه به أن يرتدي ملابس نظيفة ويحلق ذقنه، لأن المأمور يريده فى مكتبه، وجاء السجين بملابس جميلة ونظرت له نجوى إبراهيم لكنه لم يعرفها وعرف فقط بتواجد التليفزيون، وكان يفكر "هل سيأخذ حبس آخر أم ماذا سيحدث"، وبعد ثواني أخبره اللواء قائلاً: "عايز اقولك خبر حلو انت افراج يامحمد"، لم يتمالك محمد نفسه ولم يستوعب الموقف وتغير شكله وقال: "صحيح يا باشا متشكر جدا"، بعدها جمعوا متعلقاته وتوجهت نجوي ابراهيم برفقة ضابط و2 عساكر وانهوا اوراق الإفراج، وحدث ذلك في يوم واحد فقط، وقال السجين لنجوى إبراهيم: "مش هصدق غير لما اركب وتاخذيني عندي أهلي فى المحلة".

وبعد ذلك توجهوا للمحلة وكان الجميع لا يعرف سوي العنوان القديم منذ 19 عاماً، واخبرهم السجين أن كل ما يتذكره أن هناك "مكتب بريد بجوار منزله، لكن الزمن تغير فهناك بيوت جديدة وشوارع ضاقت واطفال زاد عددهم، ليعود السجين ويخبرهم أن منزله ليس هنا فهو في حارة، فتوجهت نجوي ابراهيم وفريق عملها ومروا على عدد كبير من الحارات، وفجأة توقف السجين واخبرهم فى لهفة أن هذه الحارة بها منزله ونظر ليجد شقيقته تجلس أمام المنزل وحولها عدد من الأطفال، فلمحته هي ايضاً ونظروا لبعضهما ونادته شقيقته "محمد يخويا"، وعلى طريقة المشهد الشهير في السينما "أحمد ومنى" تسابقا على اللحاق ببعضهما، و احتضنوا بعضهما وتدحرجا على الأرض من الفرحة، بعدها خرجت والدته فى شوق وحنين "محمد يابني" وظلت تقول ذلك حتى تلعثم لسانها من الفرحة.

اقرأ ايضًا: "نجوى إبراهيم" تصدم جمهورها بالظهور بعد عمليات تجميل في وجهها

وتقول نجوى إبراهيم: "أمه فقدت النطق متخلية أما برنامج زي ده انا عيط واتبهدلت وقتها .. انا بحب المونتاج .. احلي حاجة كانت طالعة اغنية وحشتونا وحشتونا لم اتحطت علي البرنامج فضلت أعيط لم عنيا بقت اد كدة .. ولما اتذاع البرنامج تاني يوم كل لما اقابل حد يعيط نكدت على المصريين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً