اعلان

الخلع × أسبوع: غرائب محاكم الأسرة.. ظبطتها مع جارنا وقالت اوعى تفهمني غلط.. نامت مع زميلها قبل الدخلة

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت أبطال هذه القصص، وهم أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا..

اقرأ أيضا: بعد ضرب مرتضى منصور بالشباشب.. هذا أول ما فعله بعد الاعتداء عليه

جنات تطلب الطلاق: "شفته في أوضاع مخلة مع حبيبته"

"أصابتنى حالة من الجنون عندما أرسلت لى إحدى الفتيات صورها هي وزوجي فى أوضاع مخلة وتقول إنها زوجته".. نطقت بهذه الكلمات جنات وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه بعد اكتشاف خيانته.

محمد في دعوى التطليق: "نامت مع زميلها قبل الدخلة بـ 30 يوم"

تقدم محمد برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته قبل ليلة الزفاف بشهر، بعد اكتشافه خيانتها مع زميلها فى العمل داخل شقة مفروشة، وكانت تنوي خداعه بإجراء عملية لتعود بكرا، ولكن لم يحالفها الحظ ليكشف خيانتها.

اقرأ أيضا: وداعًا للتوابيت.. طريقة جديدة لدفن الموتى في ألمانيا

نورا تطلب الخلع: "طلبني للجماع بعد جلسة الكيماوي، ولما رفضت جاب فتاة ليل في غرفة نومي"

"زوجى إنسان عديم الرحمة والشفقة لم يكفِه ما أعانى منه من مرض السرطان وجلسات الكيماوى، بل قام بإحضار فتاة من العاهرات، ودخل بها غرفة نومى فى وجودى".. جاءت هذه الكلمات على لسان نورا وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد ١٠ أعوام من الزواج، مؤكدة استحالة العشرة معه.

سعيد فى دعوى طلاق: ظبطتها مع جارنا وقالت اوعى تفهمني غلط

أقام سعيد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد عامين ونصف من الزواج مبررا ذلك بقوله "بتخدعنى وهى على علاقة بجارى المطلق، ولما شفتها معاه فى كافيه شوب تقول لى ما تفهمش غلط، دا انا كنت باواسيه فى محنته وباقف جنبه عشان يطلع من حالة الاكتئاب. دي صداقة بريئة".

سلوى تطلب الطلاق: "جوزي بيربطني في الكرسي"

"لم يكفِه أني أقوم بتحمل نفقات المنزل بمفردي، بل يريد أن يأخذ راتبي بأكمله؛ ليصرفه على تعاطى المخدرات".. نطقت بهذه الكلمات سلوى وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أنور لقاضى الأسرة: زوجتي بتسرق أمها واخواتها وفضحتني وسط أهلها

أقام أنور دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد ٣ أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "مش مخليها محتاجة حاجة وكل طلباتها أوامر. مش عارف ناقصها إيه عشان تسرق وتمد إيديها على فلوس أمها وأختها؟! ولما عرفوا أنها بتسرقهم بررت لهم أنى مش باصرف على البيت. ويعلم ربنا أنه كذب وافتراء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة