اعلان

Shazam أحدثهم.. أفلام أجنبية في دور العرض المصرية

Shazam
كتب : دينا دهب

يبحث بعض المشاهدين ومحبين السينما عن الأفلام الجديدة في دور العرض وخاصًة الأفلام الأجنبية التي بدأ عرضها في شهر أبريل الجاري أو مقرر لها أن تعرض في دور العرض المصرية بهذا الشهر، فمنها الأفلام التي تعرض في مصر قبل أن تعرض في بلدها الأصلي، لذا تقدم "أهل مصر" قائمة بالأفلام الأجنية في دور العرض المصرية.

Shazam

بدأ عرض الفيلم الأمريكي Shazam مساء أمس الخميس 4 أبريل في دور العرض المصرية وهو 132 دقيقة، وتدور قصته حول (بيلي باتسون) شاب يجد نفسه مالكًا لقوة الساحر شازام القادرة على محاربة قوى الشر، فمعه حكمة (سليمان)، قوة (هرقل)، قدرة (أطلس) على التحمل، قوة (زيوس)، شجاعة (أخيل)، وسرعة الزئبق؛ يصبح بيلي هو كابتن (مارفل) العجيب.

اقرأ أيضًا.. Shazam في دور العرض المصرية.. كل ما تود معرفته عنه

Pet Sematary

وبدأ عرض الفيلم الأمريكي Pet Sematary يوم الأربعاء الماضي 3 أبريل في دور عرض السينما المصرية، وتدور قصته حول طبيب ينتقل مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقًا أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت قطهم اﻷثير في حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن القط في هذه المقبرة، ويعود من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطاني.

Speed Kills

كما أن فيلم Speed Kills بدأ عرضه في مصر يوم 3 أبريل وهو من الأفلام المصنفة بأفلام الجريمة، وتدور قصته عن بطل سباقات الزوارق السريعة والملياردير (بن ارونوف)، يعيش حياة مزدوجة تحطمه وتهدم إنجازاته وتؤدي به لتورطة مع زعماء تجارة المخدرات والقانون.

The Professor and the Madman

وفي يوم 3 أبريل عرض أيضًا الفيلم الأيرلندي The Professor and the Madman أو الأستاذ والمجنون في دور العرض المصرية، ومدته 124 دقيقة، وقصته هي أن البروفيسور (جيمس موراي) يشرع في تجميع الكلمات المتباينة للطبعة الأولى من قاموس أكسفورد الإنجليزي خلال منتصف القرن التاسع عشر.. وبينما يعكف على عمله يتلقى أكثر من 10,000 إدخال وكلمة من (د. ويليام مينور)؛ المريض الجنائي في مصح (برودمور) العقلي الجنائي.

The Man Who Killed Don Quixote

وعرض أيضًا في مطلع شهر أبريل الجاري فيلم الخيال العلمي البرتغالي The Man Who Killed Don Quixote ومدته 3 أبريل، وتدور أحداثه عن مدير تنفيذي ينتقل ذهابًا وإيابًا بين القرن الحادي والعشرين في (لندن) والقرن السابع عشر في (لا مانشا)، حيث يُخطئ (دون كيشوت) ويعتقد أن المدير هو رفيقه (سانشو بانزا).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً