اعلان

من احتفالات يوم اليتيم.. محافظ القاهرة: الدولة ستظل آباء لكم.. و"الجيزة": توفير حياة كريمة للأيتام (فيديو)

محافظ القاهرة في الاحتفال يبوم اليتيم
كتب : نهى نجم

في إطار فاعليات احتفالات يوم اليتيم، قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن الدولة تحتفل اليوم الجمعة، بيوم اليتيم برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. جاء ذلك خلال احتفالات يوم اليتيم التي يقيمها مجلس الوزراء بالحديقة الدولية بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء: موقع إلكترونى جديد للخرائط التفصيلية بالأراضى المتاحة وأسعارها

وأكد محافظ القاهرة في احتفالات يوم اليتيم أن الدولة ستظل آباء وأمهات للأيتام، مرددًا في احتفالات يوم اليتيم أننا "لا بد أن نشعرهم بأنهم بين أحضاننا وهم جزء غالٍ علينا، ونحمل لهم كل معاني الحب والتقدير". وقدم محافظ القاهرة هدايا للأطفال في احتفالات يوم اليتيم.

توفير حياة كريمة للأيتام

ومن جانبه أعرب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة عن سعادته للمشاركة في احتفالات يوم اليتيم، مؤكدًا أن الدولة توجه اهتمامًا كبيرًا باليتامى والأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا لتوفير حياة كريمة للأيتام.

احتفالات يوم اليتيم

وكانت قد استعدت الحديقة الدولية بمدينة نصر، بالبلالين والأعلام المصرية والعربية والزرع الأخضر والورود، لاستقبال احتفالية محافظة القاهرة بيوم اليتيم بحضور 300 طفل الأطفال المقيمين بجمعيات ومؤسسات رعاية الأيتام.

احتفالات يوم اليتيم في الحديقة الدولية

وتشهد الحديقة الدولية مستوى عاليا من النظافة، وتكتسح عليها ألوان الربيع بالزرع والروود الحمراء والبنفسجية، ومقاعد للزوار، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |