اعلان

اتحاد الكرة أسد على الأهلي نعامة مع الزمالك وبيراميدز (تقرير)

صورة أرشيفية

‏يحل فريق الاسماعيلي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره بيراميدز، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ28، من منافسات الدوري، على أرضية ملعب "الدفاع الجوي".

بيراميدز سيواجه الاسماعيلي، في لقاء الدور الثاني، حيث انتهى لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة للدراويش، ولكن الغريب في الأمر أن الزمالك الذي ينافس على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الأول برصيد 57، لم يلعب ضد الاسماعيلي في مباراة الدور الأول.

اقرأ أيضًا: "شباشب وحشيش ومخدرات وكأس سوبر".. القصة الكاملة لـ ضرب مرتضى منصور بالنادي النهري

في شهر فبراير الماضي، اعترض تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، على خوض مباراته أمام الأهلي، قبل لعب الأخير مباراته أمام الزمالك، الأمر الذي جعل الكرة المصرية في أزمة كبيرة، كادت تعصف بمسابقتي الدوري والكأس، وانتهت بتأجيل مباريات الكأس، وتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بدوره ساند آل الشيخ في مطالبه، حيث أكد أنه لن يلعب أي مباراة قبل أن يخوض الأهلي كل مؤجلاته.

آل الشيخ لم يعترض على خوض مباراة الاسماعيلي، الذي لم يواجه بعد الزمالك في مباراة الدور الأول، كما أن منصور لم يبدي أي اعتراض على لعب بيراميدز ضد الدروايش، بعكس موقفهما حيال مباراة الأهلي وبيراميدز.

وفي حالة اعتراض الأهلي على لعب المباراة، بصفته ينافس على الدوري، مع الثنائي الزمالك المتصدر، وبيراميدز الذي يحتل المركز الثالث، فإن اللقاء مُعرض للتأجيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |