اعلان

هدايا يوم اليتيم تكاليف بسيطة معانى كبيرة

احتفالية يوم اليتيم

يحتفل اليوم العالم بيوم اليتيم في أول جمعة من إبريل، وسط أجواء حزن وفرح، ولعل أبسط الأشياء التى ترسم البهجة في نفوس الأطفال الآيتام هو تقدم هدايا يوم اليتيم ولو بتكاليف بسيطة تقديرًا ولمحة خفيفة عما فقدوه من أحد والديهم أو كلاهما، والكثيرون يحاولون إسعادهمبالتبرع إلى دار الأيتام بالأموال أو بالملابس، لذلك نقدم أفكار هدايا يوم اليتيم تكاليف بسيطة معانى كبيرة.

هدايا يوم اليتيم

الألعاب

تعتبر الألعاب من أهم الأشياء التى تشغل ذهن الأطفال، فلا خلاف عليها أن يتم اختيارها ضمن هدايا يوم اليتيم كل عام، فالأمر لايتطلب سوا معرفة عدد الأطفال في دار الإيواء وأعمارهم واختيار ألعاب بسيطة مثل ألعاب الذكاء والألغاز لتنمية مهاراتهم، ولايفضل شراء ألعاب العنف والقتال.

الملابس

شراء الملابس يثير البهجة في نفوس الجميع وخاصة الأطفال يشعرون بالسعادة عند ارتداء ملابس جديدة، لذلك فهى من أفضل هدايا يوم اليتيم فلابد شراء الملابس بمقاسات مختلفة وبكميات كبيرة واختاري الألوان المبهجة والزاهية وابعدي عن الأسود والكحلي، وقومي بالتواصل مع الدار لمعرفة احتياجاتهم.

هدايا يوم اليتيم

اقرأ أيضًا.. في احتفالات يوم اليتيم.. محافظ القاهرة: نتابع دور الأيتام ونشدد الرقابة لتقديم أفضل الخدمات

الأطعمة والحلويات

تعتبر الحلوى من المأكولات المحببة عن الأطفال ، وكذلك الوجبات السريعة ومن أجل ضمان سلامتها عليكى تحضيرها في المنزل أو شرائها من مطاعم ومحلات ذات ثقة وتوزيعها على الصغار من أجل سعادتهم ورسم البهجة على وجهوهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً