اعلان
اعلان

وزير الأوقاف من الإسكندرية: اغتنموا هذه الأيام في طاعة الله.. فيديو وصور

وزير الأوقاف من الإسكندرية

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن المسؤولية تكليف قبل أن تكون تشريفًا، وإن الله تعالي كرم الإنسان فخلقه بيديه ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته وفضله على كثير من خلقه بأمور كثيرة منها تحمله للمسؤولية والتكاليف الشرعية، فلا يخلو عامل رشيد من أمر المسؤولية مهما كانت منزلته في المجتمع، فكل إنسان مسؤول بقدر استطاعته، ونطاق تحمله والمهام الموكلة إليه.

وزير الأوقاف من الإسكندرية

وأشار وزير الأوقاف، خلال خطبة الجمعة اليوم، بمسجد المرسي أبو العباس بمنطقة بحري الإسكندرية، بحضور المئات من المصلين، إلى أن الله عزوجل اختص شهر شعبان بليلة مباركة يطلع فيها على عباده وينظر اليوم نظرة رأفة ورحمة، ويتفضل عليهم بغفران الذنوب وستر العيب، ألاو هي ليلة النصف من شعبان، مضيفًا أنه ينبغي علينا أن نغتنم هذه الأيام المباركة في كثرة الطاعات وفعل الخيرات والتقرب اللي الله عزوجل.

وزير الأوقاف من الإسكندرية

والتقي وزير الأوقاف بقيادات الدعوة بالإسكندرية، وبنخبة من الأئمة المتميزين، في إطار استعدادات الوزارة لشهر رمضان الفضيل، وملتقياته الفكرية والدعوية.

وزير الأوقاف من الإسكندرية

ومن المقرر أن يشهد الوزير، انطلاق فعاليات الفوج الثامن، لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي اليوم، والذي يستضيف 100 إمام من الأئمة المتميزين المرشحين للمشاركة في ملتقيات الفكر الإسلامي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية، حيث يتضمن البرنامج التدريبي للمعسكر جوانب علمية وثقافية للتبصير بأخلاقيات الإسلام.

وزير الأوقاف من الإسكندرية

جاء ذلك في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة، التي تقيمها وزارة الأوقاف للعاملين بها، وفي ضوء خطة وزارة الأوقاف بشأن الاستعداد المبكر لشهر رمضان المبارك، واتساقًا مع مبادرة القيم الأخلاقية التي تتبناها الوزارة، برعاية الوزير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو