اعلان

في احتفالات يوم اليتيم.. فريق الخير يرسم السعادة على وجوه اليتامى و"البلياتشو" أهم الفقرات (فيديو وصور)

احتفالات يوم اليتيم

في إطار احتفالات يوم اليتيم نظم فريق الخير "smile" احتفالًا للأطفال اليتامى بمناسبة يوم اليتيم، وذلك بإحدى القاعات، خلال فعاليات يوم اليتيم، وأعد فريق الخير لهم الكثير من الفقرات، منها "الساحر، الأراجوز، الاغاني"، ويستمتع الأطفال بثاني الفقرات التى اعدها الفرق اليوم، وهي فقرة البلياتشو التى يقدمها "عم لغباتينو"، والساحر "نادر"، ويتفاعل الاطفال بشكل كبير مع الفقره وتغمر السعاده قلوبهم، إضافة إلى الهدايا والألعاب؛ لإدخال الفرح إلى قلوبهم في يوم اليتيم، كما أقاموا العديد من الأنشطة الترفيهية التي تُدخل السرور والبهجة إلى قلويهم.

احتفالات يوم اليتيم

يستمتع الأطفال في يوم اليتيم العالمي، بثاني فقرات اليوم، الذي ينظمه فريق الخير smile، وهي فقرة البلياتشو ، ويتفاعل الاطفال بشكل كبير مع الفقره وتغمر السعاده قلوبهم.

اقرأ أيضا: في يوم اليتيم هدايا وفقرات غنائية ورقص للأطفال.. هكذا أسعدتهم الدولة

احتفالات يوم اليتيم

يذكر أن احتفالية يوم اليتيم أقامها فريق الخير smile بالمجهودات الذاتية، فالفريق تطوعي مستقل، مكون من مجموعة شباب يقومون بالأعمال الخيرية، وقاموا بعمل الكثير من الأنشطة والفعاليات، وكان من ضمن اهتماماتهم احتفالات يوم اليتيم. 

احتفالات يوم اليتيم 

احتفالات يوم اليتيم

وانطلقت مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة احتفالات يوم اليتيم 2019 فى القاهرة والمحافظات. وشهدت احتفالات يوم اليتيم العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية للأيتام، ويوافق يوم اليتيم الجمعة الأولى من شهر إبريل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح