اعلان

في احتفالات يوم اليتيم.. كواليس التجهيزات لحفل فريق smile الخيري (فيديو)

احتفالات يوم اليتيم

كشف "خليفه علي"، أحد مسؤولي فريق smile الخيري، أخر استعدادات الفريق لحفل يوم اليتيم الموافق أول جمعة من أبريل منذ فترة طويلة، وأعضاء الفريق تجولوا في دور الأيتام، للتنسيق مع دار منهم، حتى يتمكنوا من الوصول للأطفال، وفي اليوم المحدد، استأجر الفريق اتوبيسات خاصه لنقل الأطفال من الدار إلى القاعة، التي سيقام فيها الاحتفال، واتفقوا مع الساحر، وإعداد الفقرات التي سيقدمونها للأطفال، وعمل الفريق وجبة إفطار للأطفال والمتطوعين.

وأكدت "ولاء" مؤسسة الفريق: أن كل الأعمال التي يقوم بها الفريق، قائمه على الجهود الذاتية من الأعضاء، والفريق ليس تابع لأي جمعيه أو مؤسسة، وإنما هو فريق تطوعي مستقل، كما أكدوا أن الهدف من اليوم، هو إدخال الفرحه والسعادة على قلب الأطفال.

وأعدوا لهم الكثير من الفقرات "الساحر، الأراجوز، الأغاني"، كما جاءوا لهم بالكثير من الهدايا والألعاب، لإدخال الفرح إلى قلوبهم، وإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية التي تُدخل السرور والبهجة إلى أيامهم.

اقرأ أيضا: في يوم اليتيم هدايا وفقرات غنائية ورقص للأطفال.. هكذا أسعدتهم الدولة

وانطلقت مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، احتفالات يوم اليتيم 2019 فى القاهرة والمحافظات، وشهدت احتفالات يوم اليتيم، العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية للأيتام، ويوافق يوم اليتيم، الجمعة الأولى من شهر إبريل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز