اعلان

الأهلي وصن داونز.. حيرة لاسارتي بين نيدفيد "اللائق" وحمدي فتحي "العائد"

كتب : محمد علي

يستعد النادي الأهلي، لخوض المباراة المرتقبة أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد السبت، على معقل الفريق الجنوب أفريقي، في إطار مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. إقبال جماهيري على شراء تذاكر مباراة الزمالك وحسنية أغادير

ويقع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر في حيرة كبيرة قبل المباراة الهامة في مسيرة القلعة الحمراء الإفريقية للموسم الحالي، في نطاق منتصف ملعب الفريق.

ويعد عمرو السولية، هو اللاعب الوحيد الذي ضمن لعبه بشكل أساسي في مباراة الغد، نظرًا لمستواه الرائع في الفترة الأخيرة رفقة النادي الأهلي على كافة المستويات، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة في المشاركات الإفريقية التي تؤهله لقيادة منتصف الملعب، وكذلك جاهزيته من الناحية البدنية.

شاهد.. بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وتأتي حيرة لاسارتي في العنصر المجاور للسولية في مواجهة بطل جنوب أفريقيا وهنا يجد نفسه أمام خيارين:

الخيار الأول هو البدء بصاحب الجاهزية كريم وليد "نيدفيد"، بالنظر إلى مشاركته في المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر، والتي قدم فيها أداءًا جيدًا، وأظهر التجانس والتناغم مع عمرو السولية، مما يجعل فرصة مشاركته بشكل أساسي غدًا كبيرة.

أما الخيار الآخر هو البدء بحمدي فتحي، صاحب القدرات الرائعة على المستوى الهجومي والدفاعي، والذي يتمتع بمعدل قطع كرات جيد، بالإضافة إلى تقديم الزيادة العددية مع الهجوم.

ولكن يعيب حمدي البعد عن المشاركات مع المارد الأحمر، نظرًا لإصابته في فترة الأخيرة، مما يجعل مشاركته أمام صن داونز مغامرة كبيرة، خاصة أنها ضد منافس قوي يتميز بالتمريرات السريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً