اعلان

كلاسيكو ألماني وقمة إسبانية.. مواجهات نارية تغزو الدوريات الأوروبية في السبت الكروي

تلتف أنظار عشاق الساحرة المستديرة في يوم السبت الكروي نحو الدوريات الأوروبية خاصةً الألماني والأسباني، حيث مباراتين من العيار الثقيل بين المتصدر والوصيف، ويعرض لكم أهل مصر أبرز المعلومات عن مبارتي القمة:

اقرأ أيضًا.. إقبال جماهيري على شراء تذاكر مباراة الزمالك وحسنية أغادير

كلاسيكو البوندسليجا

وتقام المباراة النارية بين عملاقي الكرة الألمانية بايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني "البوندسليجا".

وتعد مباراة الكلاسيكو كعنق الزجاجة للعملاق البافاري، بعد تعادله الأخير أمام فرايبورغ بهدف لكل فريق، لتطير الصدارة نحو بروسيا دورتموند برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، مما يجعل المواجهة أمام الجراد بمثابة صراع على المركز الأول.

وتواجه العملاقان الألمانيان في 99 مباراة بالبوندسليجا، تفوق البافاري في 45 لقاء، بينما أستطاع بروسيا دورتموند التفوق في 25 مباراة، وساد التعادل بينهما في 29 لقاء.

قمة إسبانية

وفي إسبانيا، تقام مباراة القمة بين متصدر الليجا برشلونة، ووصيف الدوري أتليتكو مدريد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الأسباني.

ويحتل برشلونة صدارة اللاليغا الأسبانية برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وكانت المباراة الأولى بين الفريقين في الدور الأول، أنتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً