تويوتا تطرح سيارتها الجديدة ياريس هاتشباك 2020

06:01 ص

السبت 06/أبريل/2019

تويوتا تطرح سيارتها الجديدة ياريس هاتشباك 2020
حجم الخط A- A+

تطرح شركة تويوتا، سيارتها الجديدة ياريس هاتشباك 2020، في أسواق الولايات المتحدة.

وأكدت شركة تويوتا أن ياريس هاتشباك الجديدة تستخدم نفس محرك مازدا 2 تمامًا، وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بأربعة أسطوانات تحت غطاء محرك السيارة، ما يوفر قوة 106 حصان، وبنظام دفع أمامي، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات بشكل قياسي.

تأتي ياريس إما بطراز LE أو XLE وستتميز بمجموعة رائعة من المعدات القياسية، فمن بين العناصر الخارجية المدرجة جنوط ألومنيوم قياس 16 بوصة، ومصابيح ضباب، ومرايا كهربائية بلون الجسم، وطرف عادم من الكروم، وفي الداخل، يستمتع السائق والركاب بشاشة لمس 7 بوصة تدعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، والتعرف على الصوت المضمن في النظام الترفيهي.

وتأتي الكاميرا الاحتياطية الخلفية بشكل قياسي أيضًا، مثلها مثل مجموعة كبيرة من أنظمة الأمان، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

وتحرص تويوتا على التفاخر بقدرة ياريس هاتشباك على المناورة، بما في ذلك دائرة دوران 9.81 متر وطولها الإجمالي 4.08 متر، بالإضافة إلى ذلك، تلفت شركة تويوتا الانتباه إلى تصميم السيارة الخلفي الجريء، على الرغم من أننا نعرف أن هذه كلها من مازدا 2 التي تستند إليها، ومع ذلك فإن الواجهة الأمامية بشبكها الأمامي السداسي هي علامة من سيارات تويوتا.

موضوعات متعلقة