موعد الحلقة 143 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş: Ertuğrul على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1

دينا دهب

04:54 م

الثلاثاء 09/أبريل/2019

موعد الحلقة 143 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş: Ertuğrul على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية –
ارطغرل 143
حجم الخط A- A+

يبحث الجمهور في جميع أنحاء العالم عن موعد الحلقة 143 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الذي يعرض على موقع النور المتخصص في ترجمة مسلسل أرطغرل إلى العربية وكذلك على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء المقبل والموافق 10 أبريل الجاري فهو من الأشياء التي يبحث عنها المشاهدون في الوطن العربي والغربي، لأهمية رغبتهم في معرفة الموعد وهو بعد يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل الجاري ، ويعد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس المعروض على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت تركيا.


اقرأ أيضًا.. شاهد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 Diriliş: Ertuğrul على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة



تحديث1: "وقف زانغوتش في قمة قلقه ورعبه من ارطغرل بعد أن دخل عليهما تورغوت برسالة مهمة في الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، ولا يعلم انها مكيدة بينهما كي يكشفوا حقيقته".

ارطغرل 143
ارطغرل 143


تحديث3: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 143 شهدت انتقام مورغان من قائد المغول الينجاك وظل يضربه انتقاما منه ولكن الينجاك قام باستفزازه كي يقتله".



قنوات مسلسل أرطغرل 143

ومن قنوات التي تعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 على موقع النور مترجمة إلى العربية وقناة trt1 التركية – تي آر تي 1 يوم الأربعاء ، سيشهد أحداثًا قوية جدًا عند عرضه ونجد ارطغرل يذبح دراغوس في وسط الميدان وذلك بعد الحلقة النارية الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل ، ومن القنوات العربية التي يعرض عليها هي قناة فور شباب وقناة دعوة وقناة قطر وقناة اليرموك وقناة وطن.



ترددات قنوات مسلسل ارطغرل 
وتنشر لكم "أهل مصر" ترددات قنوات مسلسل قيامة ارطغرل على قناة وطن ترددها 11012، قناة دعوة ترددها 10727، وقناة اليرموك ترددها 11678، وقناة قطر ترددها 10971، وقناة فور شباب وترددها 11137.


تحديث2: "قتلت ايلبيلغي على يد رجال اخيها بيبولات الخائن والمتأمر مع المغول ضمن أحداث اعلان الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل المقرر عرضه غدًا الأربعاء 10 أبريل، وكذلك تم اختطاف الطفل ابن بامسي، وتأمر دراغوس مع الباتسي".


تجديد1 :" أرطغرل من أروع المسلسلات التاريخية المعروضه على الساحة العالمية في الوقت الحالي حيث يتميز المسلسل بالحبكة الدرامية التي تحتوي على سرد للتاريخ التركي ما قبل تأسيس الدولة العثمانية التي أسسها عثمان أبن أرطغرل وهو ما سيتناوله الموسم السادس والذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان.


تحديث4: "وفي الحلقة الماضية اجتمع المحاربين مع بامسي الب رائسهم السابق وظلو يواسه في مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، وعلم بامسي الب باصابة ارطغرل في المعركة ولكنهم طمأنوه بأن صحته بخير".

تجديد6 :" يحتل مسلسل قيامة أرطغرل قائمة الأعلى مشاهدة في الوطن العربي والعالم بعد أن وصلت عدد مشاهداته الى 4 مليار مشاهدة خلال خمس مواسم بدأ عرضها من عام 2014 الى عام 2019 والذي يعرض خلاله الجزء الخامس والأخير لسلسلة قيامة أرطغرل والمقرر أن تنتهي في مايو القادم.

موضوعات متعلقة