اعلان

بث مباشر قيامة ارطغرل 143 الجزء الخامس في حلقة نارية على موقع النور وقناة TRT1 - تي آر تي1

ارطغرل 143
كتب : منى رجب

يقدم لكم "أهل مصر"، بثا مباشرا قيامة ارطغرل 143 الجزء الخامس في حلقة نارية على موقع النور وقناة TRT1 - تي آر تي1، وذلك تسهيلاً منا على الملايين المتابعين للمسلسل التركي قيامة ارطغرل، وينتظر عشاق مسلسل قيامة ارطغرل عرض الحلقة 143 من الجزء الخامس، والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء القادم 10 ابريل 2019، في حلقة نارية وقد تكون مثيرة للجميع وتحدث بها العديد من المفاجآت، ويعد مسلسل ارطغرل من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي، حيث أنه تصدر قوائم أكثر المسلسلات مشاهدة هذا العام، بسبب النجاح الذي حقق والشهرة الواسعة التي تميز بها، لنتعرف أكثر عن من هو أرطغرل والقنوات الناقلة له.

تحديث 1: "ويبدو أن ارطغرل وتورغوت تكاتفا كي يكشا حقيقة زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت، وذلك ظهر اثناء احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل 142، مما جعل زانغوتش يقف امامهما بكل قلق".

اقرأ أيضا.. مشاهدة قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس HD موقع النور وقناة trt1 التركية

وينتظر الجميع عرض قيامة ارطغرل 143 الجزء الخامس على موقع النور وقناة TRT1 - تي آر تي1، في أحداثها النارية بعد أن شهد أحداث المسلسل في الحلقات الأخيرة التي تم عرضها من المسلسل التركي قيامة وقوع أورانوس ومن معه في فخ ارطغرل ليحكم قبضته عليهم بعدما ألقى لهم طعم الخريطة التي تحتوي على مكان الذهب.

بث مباشر قيامة ارطغرل 143 الجزء الخامس في حلقة نارية على موقع النور وقناة TRT1 - تي آر تي1

تجديد3 :" حصد أبطال مسلسل قيامة أرطغرل الكثير من الجوائز العالمية بعد دورهم المميز في المسلسل الذي بات الأشهر على الساحه حيث يذاع في أكثر من 85 دولة حول العالم مترجم الى العديد من اللغات الاساسية ومنها العربية والفرنسية والعبرية والالمانية والإنجليزية.

تجديد4 :" قيامة أرطغرل 143 تشهد مقتل القائد البيزنطي أورانوس المتعاون مع المتمرد دراغوس عدو الأتراك حيث ساعده في الكثير من العمليات العدائية ضدهم فيما يقطع رأسه أرطغرل في سوق سوغوت خلال الحلقة القادمة والتي تعتبر أقوى حلقات الموسم الخامس من أرطغرل

تحديث3: "بعد ان قام ارطغرل بمعالجة الينجاك قائد المغول واخرج من صدره السهم المسمم في احداث الحلقة 142 الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل طالبه بمعرفة من هو الباستي".

 

 تجديد3 اليوم الأثنين :" يعبر مسلسل قيامة أرطغرل عن الفترة التي سبقت قيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان أبن أرطغرل ومهد لها الأخير في القرن الثالث عشر وحكمت لأكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا