اعلان

احتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية محاضرات دينية وفقرات غنائية وجوائز مالية (صور)

حتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية
حتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية

نظم فرع ثقافة الإسماعيلية، فى إطار اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة باحتفالات يوم اليتيم، بمكتبة على الراعى احتفالية يوم اليتيم، تضمنت محاضرة بعنوان "فأما اليتيم فلا تقهر" لأحمد محمد صوابى، أوضح خلالها حرص الإسلام على رعاية الطفل اليتيم، وأكد في احتفالية يوم اليتيم على حفظ حقوقه، ورعاية أمواله حتى يكبر. ولقد ورد في القرآن اثنان وعشرون آيه في كل مواقف رحمة الله عز وجل بهذا الطفل اليتيم، بالإضافة إلى فقرات غنائية للأطفال في احتفالية يوم اليتيم، وألعاب مختلفة، واختتمت احتفالات يوم اليتيم بتوزيع جوائز مالية على الأطفال.

احتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية 

احتفالات يوم اليتيم

كما نظم قصر ثقافة الإسماعيلية في احتفالات يوم اليتيم محاضرة بعنوان "رحلة الإسراء والمعراج" حاضرت فيها شادية الملاح بمدرسة أبو عطوة الابتدائية، تحدثت عن أسباب رحلة الإسراء والمعراج ومعجزاتها وفضلها.

احتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية 

احتفالية يوم اليتيم

وفى نفس السياق نظمت مكتبة بيت ثقافة التل الكبير حوار ثقافى بعنوان "فضل رحلة الإسراء والمعراج" ناقشته أمينة المكتبة، بحضور مدرسة اللغات التجريبية بالتل الكبير. 

احتفالية يوم اليتيم بثقافة الإسماعيلية 

وأقام نادى أدب الطفل بالقنطرة شرق محاضرة بعنوان "فن الإلقاء"، إلى جانب تنظيم ورشة أشغال يدوية وإعادة تدوير المخلفات. بينما عقدت مكتبة السبع أبار مناقشة كتاب "الحواس الخمس- الحاسة السادسة" السمع تأليف هشام عبد التواب ناقشه مسئول المكتبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً