اعلان

قبل موقعة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي وبيراميدز (تقرير)

الإسماعيلي

يشهد ملعب الدفاع الجوي مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريق بيراميدز (صاحب الأرض) ونظيره النادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل ناديا الإسماعيلي وبيراميدز لقاء اليوم وهدفهما واحد وهو تحقيق الفوز، حيث يسعي الدراويش للاقتراب من المربع الذهبي واحتلال مركز يؤهل الفريق للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل، بينما يسعي نادي بيراميدز لاستكمال منافسته مع فريقي الأهلي والزمالك علي لقب الدوري هذا الموسم.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما علي الجانب الآخر يأتي فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات النادي الإسماعيلي وبيراميدز (الأسيوطي سبورت سابقا) :

قابل النادي الإسماعيلي نظيره بيراميدز أو الأسيوطي سبورت بمسماه القديم في 5 مباريات، كانت الكلمة العليا لأبناء الدراويش، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في لقاء وحيد ولم يعرفوا طعم الهزيمة أمام الفريق السماوي.

سجل لاعبو النادي الإسماعيلي 12 هدفا في شباك بيراميدز بينما لم يسجل الفريق السماوي سوى 3 أهداف فقط في مرمي الفريق الأصفر.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في موسم 2014-2015 وإنتهت بانتصار الدراويش بنتيجة (2-1)، بينما آخر مواجهة كانت في الدور الأول من المسابقة هذا الموسم وانتهت أيضا بانتصار النادي الإسماعيلي بنتيجة (2-0).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً