اعلان

مزاد علني لبيع محلات تجارية وأراضي خدمات استثمارية في 10 مناطق بالقاهرة.. تعرف على التفاصيل

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة القاهرة، عن مزاد علني لبيع قطع أراضي خدمات استثمارية صناعية وسكنية وتعليمية، كما تطرح المحافظة حق استغلال محلات تجارية ووحدات إدارية وفروع بنوك بالمزاد العلني، وذلك في 10 مناطق وهم:

-المعادي.

-المقطم.

- البساتين.

-الأزبكية.

- النزهة.

-حلوان.

- الزاوية الحمراء.

-الأسمرات.

-السلام ثاني.

- الموسكي.

وأوضحت محافظة القاهرة، أن جلسة المزاد العلني ستعقد الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، بالحديقة الدولية بقاعة الماسة ويشمل بيع الآتي:

- طرح حق استغلال لمدة 10 سنوات لـ12 محلًا تجاريًا بمساحة 12.5 م2 للمحل الواحد بمشروع السوق الحضاري بحي الزاوية الحمراء، على أن يكون تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

- بيع 110 محل تجاري بمساحات مختلفة وأنشطة متنوعة بمنطقة الأسمرات 1، على أن يكون تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

وفي يوم الخميس المقبل الموافق 18 أبريل سيشمل المزاد بيع الآتي:

- طرح حق استغلال لمدة 3 سنوات لـ6 وحدات إدارية و7 محلات تجارية بمساحات مختلفة بالمبنى الإداري بجراج الأوبرا، على أن يكون تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه للوحدة الإدارية، و10 آلاف جنيه للمحلات التجارية، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

- بيع 108 محل تجاري بمساحات مختلفة وأنشطة متنوعة بمنطقة الأسمرات (1 - 2) على أن يكون تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

وفي يوم الأحد تعقد جلسة المزاد العلني ويشمل المزاد بيع:

- 110 محل تجاري بمساحات مختلفة وأنشطة متنوعة بمنطقة الأسمرات 2، على أن يكون تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

- طرح حق استغلال لمدة 25 سنة لـ10 فروع بنوك بمشروع الحدائق المتخصصة بحدائق مختلفة بمساحات تبدأ من 400 م2 إلى 600 م2، على أن يكون تأمين دخول المزاد مليون جنيه، و500 جنيه ثمن كراسة الشروط.

وأما جلسة المزاد الأخيرة ستكون يوم الإثنين الموافق 22 أبريل لبيع ما تم بيعه في جلسات المزاد العلني داخل الحديقة الدولية، ويمكن للمتقدمين طلب كراسة الشروط التي تكون بها كافة التفاصيل من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً