اعلان

موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس - وترددات أهم قنوات عرضها مترجمة إلى اللغة العربية

ارطغرل 143
كتب :

ينتظر الملايين في الوطن العربي موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس والمقرر أن تشهد أحداث نارية خاصة بعد كشف دراغوس الذي يتخفى وراء شخصية خادم كنيسة سوغوت الضعيف جسدياً ولكنه أظهر أفعال أمام أرطغرل تفوق شخصيته وهو ما جعل الأخير يشك فيه وأمر بسجنه ولكن المتمرد دراغوس إستطاع الافلات بعدما قتل محاربي قبيلة الكاي المكلفين بإيداعه في السجن فيما يبحث الملايين في شتى العالم عن موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس والتي تشهد أيضاً مقتل أورانوس قائد القلعة البيزنطية والذي يساعد المتمرد دراغوس على أفعاله.

تحديث5: "اقتربت نهاية زانغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت أمام تورغوت واطغرل وذلك في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس حيث أن ارطغرل وجد الرسالة التي تكشف حقيقته وبدأ في التخطيط لمكيدة لكي يكشف نفسه بنفسه".

تحديث1: "في الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل قام ارطغرل وتورغوت بعمل مكيدة أمام زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت كي يكشفا حقيقته في أحداث مسلسل ارطغرل وذلك في الاسبوع الماضي".

تحديث4: "بدأ العد التنازلي على انتهاء حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس والذي يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع منذ عام 2014 وحتى عامنا الجاري 2019، واستطاع مسلسل قيامة أرطغرل خلال هذه الفترة أن يحقق نجاحًا كبيرًا بجذب أكبر عدد من المشاهدين لمشاهدة المسلسل عبر قناة trt1 التركية".قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس

موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس

يأتي موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس يوم الاربعاء القادم على قناة تي ر تي1 التركية المتخصصة في نقل المسلسلات التركي بشكل حصري الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة بينما يتم إذعة قيامة أرطغرل 143 مترجمة الى اللغة العربية بشكلصري ى موق النور فيم الأربعاء القادم في تمام الساعة الحاية عشر مساء بتوقيت القاهرة بينما تحرص عد من القنوات البية علىثقيامة أرطغرل 143 مجمة إلى الغة الربية في الأسبوع التالي لعرض الحلقة ومن ضمن القنوات اليرموك الأردنية ودعوة وقطر ووطن وفور شباب وغيرها الكثير من القنوات وإليكم تردداتها.

قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس

موعد قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس

قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وقناة فور شباب مترجمة وعلى موقع النور مترجمة، نجدها على النايل سات قناة قطر 10971، وعلى النايل سات قناة دعوة 10727، وعلى النايل سات قناة اليرموك 11678، وعلى النايل سات قناة فور شباب 11137، وعلى النايل سات قناة وطن 11012.

تجديد1 :" أرطغرل هو بطل مسلم عاش في القرن الثالث عشر إستطاع أن يستحوذ على قلب السلطان علاء الدين كيقوباد حاكم السلاجقه في ذلك الوقت، وذلك عن طريق مساعدته في الكثير من الغزوات التي دخل فيها ضد المغول والصلبيين، حيث إقتطع قطعه من الدولة السلجوقية التي تدعى سوغوت وأعطاها لأرطغرل ليحكمها، وهو ما ساعد على قيام الدولة العثمانية بشكل كبير خاصة وأن الدولة السلجوقية انهارت بعدما غزاها المغول.

تجديد2 :" يعيش مسلسل قيامة أرطغرل طفرة بحثية كبيرة على موقع البحبث الشهير جوجل خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرض الخمس مواسم منه لاسيما وأن الدولة التركية تدعم مسلسل قيامة أرطغرل بشكل مباشر على المستوى المادي والمعنوي حتى أصبح أبطاله القوة الناعمة الأولى في تركيا.

تحديث3: "يحكي المسلسل التركي قيامة ارطغرل تأسيس الدولة العثمانية في حياة ارطغرل بن سليمان الشاه والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويجسد دور ارطغرل الممثل التركي انجين التان دوزياتان، ومجموعة من الممثلين الكبار.

 

 تجديد اليوم الأثنين :" قيامة أرطغرل 143 من أهم الحلقات التي تعرض في الموسم الخامس خاصة وأنها تتضمن الكثير من المشاهد النارية التي ستغير من محتوى الموسم بشكل كبير حيث سيتم كشف المتمرد دراغوس وقتل حاكم القلعة البيزنطية أورانوس.

ارطغرل

يجسد شخصية أرطغرل هو الممثل التركي انجين ألتان الذي حصد الكثير من الجوائز عن دوره في قيامة أرطغرل ومنها جائزته من مهرجان دبي السينمائي في دورته الأخيره كأحسن ممثل عالمي فيما حصد ابطال قيامة أرطغرل على الكثير من الجوائز عن أدورهم المميزه في المسلسل الأشهر في العالم.

تجديد3 ليوم الثلاثاء :" أصبح مسلسل قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا وبات يعرض في كل انحاء العالم مترجم الى الكثير من اللغات ليعرض في العديد من الدول ولعل أبرز مناطق تحقق مشاهدة عالية هي منطقتنا العربية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً