اعلان

بالأرقام| الأهلي يفشل إفريقيًا في 4 مباريات من أصل 4 مع لاسارتى بالخارج

كتب : رشا حسين

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهزيمة قاسية للاحمر بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضا.. ماذا يحتاج الأهلي للصعود لنصف نهائي إفريقيا بعد خماسية صن داونز؟

وفشل الأهلى في تعديل مساره وأدائه السئ طوال أحداث المباراة، وغياب الروح لدى اللاعبين، في مشهد غير معتاد عليه لجماهير القلعة الحمراء، لتتصعب الأمور كثيرًا عليه في لقاء العودة، وفشل الأهلى مع لاسارتى المدير الفنى للفريق، منذ توليه المسؤلية في تحقيق أي انتصار في بطولة افريقيا خارج الديار.

ويرصد موقع "أهل مصر" في التقرير التالي مواجهات الأهلى بالخارج في بطولة أفريقيا تحت قيادة لاسارتى، ونتائجه السلبية المتتالية على النحو التالى:-

تعادل مع شبيبة الساورة في اللحظات الأخيرة

حول الأهلى تأخره بهدف أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، إلى تعادل في الدقائق الأخيرة، عن طريق كريم ندفيد، وفي أول مباراة للسارتى خارج الديار .

هزيمة أمام سيمبا التنزانى

حقق فريق سيمبا التنزانى الفوز في مباراته امام الأهلى في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد، ليستمر أداء الأحمر السئ ونتائجه خارج الديار في النسخة الحالية من البطولة.

فيتا كلوب يهزم الاهلى في الجولة الخامسة

فشل الأهلى في تعديل مسارة خارج الديار في بطولة دوري أبطال افريقيا، وتعرض للهزيمة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف، و3 مباراة تحت قيادة الأورجوانى لاسارتى الذي فشل في تحقيق الانتصار خارج أرضه بها.

الهزيمة الكارثية بخامسية أمام صن داونز

في مفاجئة كبيرة، خسر الأهلى امام فريق صن داونز الجنوب افريقي، بخماسية نظيفة ضمن مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، لتكون الهزيمة الثالثة للأهلى خارج الديار تحت قيادة لاسارتى، وعدم تسجيل أي فوز خارج الديار في النسخة الحالية حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً