اعلان

أنغام تُقبل زوجها بعد فوزها بجائزة أفضل مطربة عربية من الموريكس دور (فيديو)

شارك الإعلامي اللبناني ربيع هندى، من خلال صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمع المطربة أنغام بزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وخلال الفيديو طالب ربيع هندي من أحمد إبراهيم، أن يهنأ زوجته أنغام عقب حصولها على أفضل مطربة عربية من الموريكس دور 2019. وعبر إبراهيم عن حبه لزوجته، قائلًا "أنا مش شايف إن فيه جايزة ممكن تبقى قد أنغام، أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جايزة، فمبروك عليهم أنغام، ومبروك على فريق عمل الألبوم، ويارب أبقى وش الخير عليها دايمًا كدا"، وفى المقابل قامت أنغام بتقبيل زوجها من وجنته.

اقرأ ايضًا: ننشر وثيقة طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

وأثار زواج الثنائي أحمد إبراهيم وأنغام منذ عدة أسابيع موجة من الجدل في أوساط الرأي العام، وجاء ذلك بالتزامن مع إطلاق المطربة لألبومها "حالة خاصة جدًا".

View this post on Instagram

#انفراد.. "أروع ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق، أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق" 👌هذا ما قاله نزار قباني، وهكذا هو جمال حب الزوجان #أنغام و#أحمد_ابراهيم 💜.. وفي هذا الفيديو الحصري عبر حسابي، اسجل اول مباركة من احمد لعروسه أنغام بمناسبة فوزها #اليوم بجائزة أفضل مطربة عربية 2019 من مهرجان #الموريكس_دور في #لبنان عن اسطوانتها #حالة_خاصة_جداً انتاج #روتانا ، وانغام ترد علي التهنئة بقبلة ، فألف مبروك. #ربيع_هنيدي #الزمن_الجميل #قناة_ابوظبي #exclusive @anghamofficial @ahmedibrahimmusic #murexdor #murexdor2019 A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Apr 6, 2019 at 4:00am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل