انهيار غير مسبوق في أسعار الذهب اليوم الأحد 7 أبريل 2019.. 7 جنيهات انخفاض في العيار

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب انخفاض حاد وصل لـ7 جنيهات في التعاملات الصباحية اليوم الأحد 7 أبريل 2019، وجاءت حركة التغييرات في سعر الذهب مدفوعة بالعديد من العوامل المؤثرة محليا وعالميا، مثل حركة سعر صرف الدولار بالبنوك ووجود السوق السوداء، فضلا عن جانب العرض والطلب بسوق الشراء وسعر أوقية الذهب عالميًا في الوقت نفسه.

اقرأ أيضًا .. صندوق النقد: مصر سترفع أسعار الوقود يونيو القادم

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 أبريل 2019

وعلى الرغم من استقرار أسعار الذهب إلا أنه تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية؛ ولذلك يرغب العديد من المواطنين في الاطلاع على أسعار الذهب اليوم فى مصر الآن؛ باعتباره المعدن النفيس، ويبحثون عن أسعار الذهب اليوم في التعاملات الصباحية.

أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة

ويحرص "أهل مصر" على تقديم آخر ما توصلت إليه أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها، ويقدم "أهل مصر" خدمة أسعار الذهب لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي لسعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 أبريل 2019

وسجل جرام الذهب عيار 21 سعر 621 جنيها للجرام الواحد، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 سعر 710 جنيهاً للجرام الواحد كما سجل جرام الذهب عيار 18 سعر 532 جنيها، والجنيه الذهب بلغ 4968 جنيها. وتعتبر هذه الأسعار مجردة من قيمة المصنعية التي تقرها محلات الساعة.

سعر الأونصة

فيما تبلغ سعر الأونصة نحو 22072 جنيه وسعر كيلو الذهب حوالي 709714 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 أبريل 2019.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، ويبيع المستثمرون حصصا لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية، يتجه المستثمرون لشراء الذهب؛ باعتباره استثمارا آمنا.

أسعار الذهب اليوم الأحد 7 أبريل 2019

واليوم الأحد،

هو العطلة الأسبوعية لأسواق الذهب العالمية والتي أغلقت تعاملاتها أول أمس الجمعة،

على انخفاض أسعار الذهب لكنه يُتداول فوق أدنى مستوى في عشرة أسابيع والذي لامسه في

الجلسة السابقة، بحسب وكالة رويترز.

Instance ID Token

Needs Permission