اعلان
اعلان

الاتحاد الإفريقي يتنبأ بإقالة لاسارتي من تدريب الأهلي.. تعرف على التفاصيل

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الهزيمة الثقيلة التي تلاقها النادي الأهلي أمام نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، أمس السبت، بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-الاهلي ضد صن دوانز

وقال الموقع الرسمي للكاف، إن الهزيمة هي الأولى للمارد الأحمر، في تاريخ القارة السمراء، التي يهزم فيها بهذه النتيجة الكبيرة، معتقدًا أن مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، أصبح مهددًا، خاصة أنه لم يفز خارج أرضه في البطولة.

ومن جانبه الكاف، على إقامة مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب إفريقي، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب "برج العرب"، بعد طلب النادي الأحمر، بلعب المباراة في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:قناة مغربية مفتوحة على النايل سات تذيع ماتش الزمالك اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية| قناة المغربية الرياضية

المباراة ستلعب يوم السبت المقبل، الموافق الـ14 من الشهر الجاري، بعد انتهاء لقاء الذهاب أمس، بفوز الفريق الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة.

وكان الكاف قد أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه نقل مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية، من ستاد برج العرب، بعد وصول عشبه لحالة سيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً