اعلان

وزير التموين: إنشاء صومعة جديدة لتخزين القمح في الفرافرة

أعلن الدكتور على المصبلحى ورير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم ضمن الخطة إدارج إنشاء صومعة جديدة لتخزين الأقماح فى منطقة الفرافرة بسعة تخزينية 30 ألف، بالإضافة إلى إنشاء صوامع حقلية ذات سعة أقل، ـبجانب أنه سيتم إنشاء منفذين جديدين لطرح السلع الغذائية وكافة المنتجات، وكذلك إنشاء ثلاجات بالمحافظات.

اقرأ أيضا.. شعبة الأرز: حجم إنتاج البقول والحبوب خلال شهر رجب يساوي حصة ثلاث شهور

جاء ذلك خلال إشادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بمنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموبن والتجارة الداخلية بالمحافظة، من حيث توفير السلع الغذائية، لافتًا إلى وجُود 5 منافذ كبرى معربًا عن أمله في افتتاح منفذين أو ثلاثة منافذ جديدة لتغطية كافة مناطق المحافظة، وهو ما وجد قبولاً من الدكتور على المصيلى وزير التموين قائلًا: "سيتم إدراج ذلك فى الخطة".

وقام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بإهداء الدكتور على المصيلحى ورير التموين درع المحافظة تقديرا لجهود الوزارة فى توفير السلع وضبط منظومة الدعم.

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية للوزير لإحدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لمنطقة الخارجة.

كما سيقوم الوزير بجولة على الأسواق وزيارة إحدى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة