اعلان

استشهاد معاون مباحث النزهة.. النائب العام يتابع التحقيقات

عقب حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة، وتلقى النيابة العامة فجر اليوم 7/4/ 2019 إخطارا بواقعة حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة وقائد السيارة، وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بانتقال فريق من نيابة أمن الدول العليا ونيابة شرق القاهرة الكلية إلى مكان إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة؛ للوقوف على ملابسات إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات التحقيق، وسوف تصدر النيابة العامة بيانا مفصلا فى حينه عن ملابسات حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا .. ملابسات استشهاد معاون مباحث النزهة تكشفها وزارة الداخلية

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا لها منذ قليل عن إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة كشفت فيه تفاصيل إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة جاء فيه:

بتاريخ اليوم الموافق 7 الجارى وأثناء مرور النقيب / ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم.. تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا ..استشهاد معاون مباحث النزهة.. لحق بحماه الشهيد وائل طاحون

استشهاد معاون مباحث النزهة

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق ، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثرا بإصابته.. تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية