اعلان

أصدقاء معاون مباحث النزهة: شهيد الرجولة والجدعنة

استشهاد معاون مباحث النزهة
استشهاد معاون مباحث النزهة

بعد واقعة إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة التي أسفرت عن استشهاد معاون مباحث النزهة تدوال أصدقاء الشهيد معاون مباحث النزهة التعازى عبر صفحته الشخصية، ولقبوه بشهيد الرجولة والجدعنة، طالبين من الله الرحمة والمغفرة للشهيد معاون مباحث النزهة الذي استشهد في إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة، ويشكرون فى طيبته وأخلاقه الحسنة.

اقرأ أيضا .. فاجعة استشهاد معاون مباحث النزهة.. اتحرم من بنته ليلى أول فرحته يوم سبوعها

الداخلية تكشف ملابسات الحادث

أصدرت وزارة الداخلية بيانا لها عن إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة كشفت فيه تفاصيل إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة جاء فيه:

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة .. جنازة عسكرية للشهيد بأكاديمية الشرطة

بتاريخ اليوم الموافق 7 الجارى وأثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم.. تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا.. استشهاد معاون مباحث النزهة .. الفيديو الأول لـ إطلاق نار على سيارة شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق ، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثرا بإصابته.. تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

اقرا أيضا .. استشهاد معاون مباحث النزهة وإصابة أميني شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وتابع بيان الداخلية أنه على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمحل الحادث.. وجارٍ تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود لضبط الجناة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل